"مياه الواحة".. خبرة 25 عاما من التعبئة والتوزيع بأعلى معايير الجودة

مسقط- الرؤية

تعد شركة مياه الواحة واحدة من أبرز العلامات التجارية المفضلة في السلطنة، تتمتع بخبرة عملية في السوق المحلي والخليجي لما يزيد عن خمسة وعشرين عاماً، وهي اليوم تعد أكبر شركة للمياه المعبأة في السلطنة، تقدم مياه الشرب النقية في مجموعة من العبوات المريحة عبر شبكات البيع بالتجزئة والتسليم إلى المنازل والمحلات التجارية. وقد حصلت الشركة على شهادة التميز في التصنيع المرموقة مرتين من ABWA، كما نالت كأس جلالة السلطان لأفضل المصانع لمرتين متتاليتين. وإيماناً منِّا بأن هذه الإنجازات يقف خلفها كادر بشري متميز وقصة نجاح ينقلونها من خلال هذا الحوار.

وأشاد عدد من موظفي شركة مياه الواحة بالجهود الملموسة التي تبذلها الشركة في توفير المناخ المناسب لبيئة العمل، وفي كل ما من شأنه أن يساهم في رقي مستوى الموظفين وتطورهم في السلم الوظيفي سواء من خلال الدورات التدريبية والتأهيلية أو من خلال الحوافزوفرق الارتقاء الوظيفي والتي تأتي بناء على عدة معايير ومن أهمها الجد والاجتهاد والإخلاص في العمل والاداء المتميز والمتطور، مؤكدين أن الثقة التي يحظى الشاب العماني في شركة مياه الواحة هي دليل على تمكن الشباب العماني من أداء مهام ومسؤوليات عليا في القطاع الخاص، وأنه متى ما تكاتفت الجهود في تعزيز القوى العاملة العمانية سيكون المردود مضاعفاً لدى هذه الفئة من الشباب. وأشادوا بالمساعي الحقيقية للإدارة العليا في الشركة وخطتهم الطموحة في سبيل تأهيل وتدريب العمانيين للوصول إلى أعلى المناصب في الشركة والتي تأتي ضمن الاستراتيجية الشاملة لتطوير رأس المال البشري التي تنتهجها مؤسسة الزبير.

وقال صالح بن سليمان العامري نائب المدير العام للإدارة والموارد البشرية بشركة مياه الواحة إن الشركة تسعى إلى تمكين الكوادر العمانية الشابة في جميع الأقسام وذلك من خلال سياستها الرامية إلى الاستثمار في مجال تدريب وتأهيل القوى العاملة الوطنية وتوفير فرص الارتقاء الوظيفي للمتميزين منهم وفق خطة مدروسة تهدف الى تحقيق التعمين النوعي وليس الكمي وفي مختلف الوظائف وبما يتناسب مع استراتيجية الشركة. وأضاف أن الشركة قامت خلال الفترة الأخيرة بتدريب وتأهيل 11 موظفا عمانيا جديدا في وظيفة مندوب مبيعات؛ وذلك من خلال برنامج شامل يتضمن التدريب على رأس العمل والحصول على خبرات عملية.

وقال علي بن خلفان الهطالي مساعد مدير الإدارة بشركة مياه الواحة: منذ التحاقي بالعمل بوظيفة سائق شاحنة سنة 2000 استطعت بالجد والاجتهاد والمثابرة التدرج في السلم الوظيفي والتغلب على التحديات التي واجهتني إلى أن وصلت إلى هذا المنصب".

وقالت سلامة بنت مبارك السيابية فني مختبر بالشركة إن القطاع الخاص له دور كبير في تأهيل وتوفير العديد من الفرص الوظيفية للشباب العماني وفي مختلف التخصصات، ومنذ التحاقي بشركة مياه الواحة سنة 2008 بوظيفة مفتش عبوات في قسم الإنتاج بالشركة ومن خلال الجهد والمثابرة والإخلاص في العمل ساهم بشكل كبير في التدرج في السلم الوظيفي والآن أعمل في قسم الجودة كما أن التشجيع الذي يقدمه المسؤولون بالشركة ومساندة زملائي لي كان له دور كبير في تطوير مهاراتي العملية.

وقال بدر بن طالب الوردي نائب مدير استلام المواد الأولية: "بدأت بالعمل في سنة 2004  بوظيفة عامل شحن وتفريغ وكنت حينها لم أكمل دراستي في  التعليم العام وبالجهد المتواصل ودور شركة مياه الواحة في إعطائي الثقة في المساعدة والتعلم كان له دور كبير في ترقيتي وإكمال دراستي؛ حيث وفرت الشركة لي العديد من الدورات التدريبية ودورات في اللغة الإنجليزية من أجل تعلم اللغة وتهيئتي فكان لهم دور كبير في ترقيتي من منصب إلى آخر.

تعليق عبر الفيس بوك