"كمبينسكي" أول فندق يبدأ تطعيم جميع موظفيه

مسقط- الرؤية

أعلن فندق كمبينسكي مسقط أمس عن بدء تطعيم الفريق بالتعاون مع وزارة الصحة ومستشفى عمان الدولي، وسيتم تطعيم الموظفين هذا الأسبوع خلال فترة يومين عبر تقديم 150 جرعة لقاح في الساعة في المستشفى.

وقال كارستن ويجاندت، المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط: "لقد تابعنا بعناية القواعد والإرشادات التي نفذتها اللجنة العليا التي تتعامل مع COVID-19 ووزارة السياحة منذ إعادة الافتتاح العام الماضي وقمنا أيضًا بتنفيذ تدابير السلامة الخاصة بكمبينسي (خدمة القفازات البيضاء) كإجراء وقائي مزدوج".

وأضاف ويجاندت: "نضمن سلامة وصحة ضيوفنا وأعضاء فريقنا... وقد تواصلنا مع السلطات والمؤسسات الصحية المحلية لتأمين اللقاح لأعضاء فريقنا ويسعدنا بدء التطعيم، وهذا أمر مهم وخطوة لنا لحماية ضيوفنا وأعضاء فريقنا لمنع انتشار فيروس كورونا".

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الفندق المستمرة لجذب السياحة المحلية والأجنبية لإفادة الوجهة والمجتمع المحلي.

ويُعَد فندق كمبينسكي مسقط وجهة ضيافة فخمة فريدة من نوعها في قلب مشروع الموج مسقط في العاصمة العمانية ويشغل أكثر من ستة كيلومترات على طول الخط الساحلي الرائع. ويمكن للضيوف اختبار مفهوم التَرَف الخالص بفضل اشتماله على 310 غرف وأجنحة و77 شقة وفيلا على شاطئ البحر ومرافق للاجتماعات مزوّدة بأحدث التجهيزات، إضافة إلى 10 مطاعم ومقاهٍ متنوعة ونادٍ رياضي مجهّز بالكامل ومركز "سبا" مُميز. ويقدّم فندق كمبينسكي مسقط الذي يجسّد معبراً إلى عالم المُغامرات الحقيقية في ربوع الحضارة العمانية، باقة من الخدمات المستوحاة من التقاليد المحلية ومعايير الفخامة الأوروبية عالمية المستوى.

تعليق عبر الفيس بوك