البنك الوطني العماني يتيح حفظ المقتنيات الثمينة مع صناديق "الودائع الآمنة"

مسقط- الرُّؤية

يواصل البنك الوطني العُماني إتاحة الفرصة أمام عملائه لحفظ مُقتنياتهم الثمينة في صناديق ودائع آمنة متوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بمقره الرئيسي بالعذيبة، وتجمع هذه الصناديق بين أحدث التقنيات وأنظمة الأمان لتمنح أصحابها الطمأنينة وراحة البال التي يطمحون إليها.

وطوال هذا الشهر، أصبح بإمكان عملاء "الصدارة" و"مزايا" الاستمتاع بخصم يصل إلى 60% عند الاشتراك السنوي. كما، يتيح البنك لعملائه الحصول على أحد صناديقه الآمنة بقيمة تنافسية تبدأ من 75 ريالا عُماني، بينما تتوفر للعملاء الجدد مقابل 50 ريالا عماني فقط، ولعدد محدود للغاية. وتتوافر الصناديق بالحجمين المتوسط والكبير، وتحظى بأعلى درجات الحماية عبر نظام التحقق المتعدد الذي يجمع بين آلية الدخول بالبطاقة الإلكترونية، وإدخال الرقم السري، وتقنية التحقق من البيانات الحيوية. ويمكن الوصول إلى الصناديق المُبتكرة بكل بسهولة على مدار الساعة وطوال أيام السنة في مقر البنك الرئيسي، وتُعد الحل المثالي للعائلات لما توفره من خيار الملكية المشتركة.

يشار إلى أنَّ البنك الوطني العُماني يلتزم بإثراء عملائه بتجارب مصرفية تتسم بالمرونة والأمان. ويحرص على توفير خدمات وحلول مصرفية مُبتكرة لضمان تلبية متطلباتهم في مختلف أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك