"مطارات عُمان" تُطلق حملة لتحصين موظفيها ضد "كورونا"

مسقط- الرؤية

دشنت مطارات عُمان صباح أمس الأربعاء حملة تطعيم لجميع موظفيها ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) من خلال شعارها "غايته تحصن نفسك" وتستمر لمدة شهر، وذلك ضمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الصحة في إطار الحملة الوطنية للتحصين على مستوى السلطنة.

وتأتي الحملة انطلاقًا من دورها في دعم الجهود الوطنية للحد من انتشار الفيروس، والمحافظة على صحة وسلامة مسافريها وكوادرها البشرية، والتي ستبقى دائمًا في مقدمة أولوياتها. وأكدت الشركة- في بيان صحفي- أن التطعيم سيشمل كافة الموظفين في مطارات عُمان والمناولة الأرضية، والشحن للمستحقين للجرعة الأولى وستُمنح الأولوية لموظفي الخطوط الأمامية، والموظفين المُكلفين بمهام عمل عاجلة خارج السلطنة. وأوضحت مطارات عُمان أن التحصين ضد كوفيد-19 سيكون لموظفيّ مطار مسقط الدولي ومطار صحار، وجميع مطارات شركة تنمية نفط عُمان في مناطق الصحراء في عيادة "كميز" بمطار مسقط الدولي، وسيتم تحصين موظفي مطار الدقم في عيادة كيمز بالدقم. أما موظفو مطار صلالة فسيتم تحصينهم في مستشفى خط الحياة بصلالة. وستقوم دائرة الموارد البشرية بالشركة بالتواصل مع جميع الموظفين لتحديد مواعيد التحصين قبل يومين من الموعد المحدد لكل شخص. وسيُعطى الموظفون جرعتين من لقاح فايزر طبقًا لتوجيهات وزارة الصحة، وسيتم تحصين الموظفين خارج ساعات العمل.

وقال عبدالله بن صالح اليافعي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الدعم والمساندة: "نسعى عبر هذه الحملة التي تتم تحت إشراف كامل من الجهات المعنية بوزارة الصحة ، إلى تشجيع موظفينا على أخذ اللقاحات في إطار جهودنا والمجتمع ككل للعودة إلى الحياة الطبيعية وايجاد بيئة عمل آمنة للموظفين".

تعليق عبر الفيس بوك