"مُزن" تحصد لقب "أفضل بنك إسلامي في السلطنة" من "ذا بانكر"

مسقط- الرؤية

حصدت مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العُماني، جائزة "أفضل بنك إسلامي في عُمان لعام 2021"  ضمن جوائز "ذا بانكر"، وذلك تأكيدًا لدورها الريادي في قطاع الصيرفة الإسلامية في السلطنة.

ويُعد هذا التكريم ترجمة حقيقية للجهود التي تبذلها مُزن؛ لتعزيز الابتكار الرقمي وقيادة نمو وتطور القطاع بالسلطنة. وعلى مدار السنوات التسع الماضية، تحتفي جوائز مجلة ذا بانكر بأبرز المؤسسات المصرفية الرائدة عالميًا. وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "على الرغم من حداثة قطاع الصيرفة الإسلامية إلا أنه استطاع أن يُحقق نجاحًا كبيرًا، وزيادة حصته في السوق. واستنادًا إلى مسيرتنا الحافلة بالإنجازات على مدار السنوات الثمان الماضية، سنواصل تعزيز خدماتنا ومنتجاتنا؛ لتلبية المتطلبات المتغيرة للسوق، وقيادة التحول الرقمي في القطاع المصرفي، فضلاً عن تشجيع المزيد من الأفراد للاستفادة من المزايا المتعددة التي تقدمها الصيرفة الإسلامية المتوافقة مع الشريعة".

ومنذ تأسيسها في عام 2013، تواصل مُزن للصيرفة الإسلامية ترسيخ مكانتها بصفتها واحدة من المؤسسات الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية في السلطنة، والقيام بدور مهم واستراتيجي في تعزيز نمو قطاع الأعمال في البنك الوطني العُماني. وتلتزم مُزن بتزويد قاعدة عملائها المُتنامية بمجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات، والخدمات المصرفية المبتكرة المتوافقة مع الشريعة التي تتميز بتنافسيتها وجودتها العالية، إضافة إلى زيادة رقعة انتشارها لتصل إلى جميع فئات المجتمع. ويضم سجل إنجازات مُزن العديد من الجوائز المحلية والدولية، أحدثها إدراجها في قائمة "أفضل البنوك الإسلامية في عُمان لعام 2020" وذلك ضمن جوائز مجلة أخبار التمويل الإسلامي، وفوزها بجائزة "أفضل نافذة إسلامية في عُمان" لعام 2020 ضمن جوائز مجلة "جلوبال بزنس آوتلوك" السنوية، فضلاً عن فوز ثلاثة من موظفاتها بجوائز WOMANi بعد أن تم تصنيفهن ضمن أبرز 300 امرأة مؤثرة في قطاع الصيرفة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك