مزايا مُتعددة عند شراء "نيسان صني" الجديدة كليًا

مسقط- الرؤية

تقدم نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات (SBA) مجموعة واسعة من المزايا لعملاء نيسان صني كجزء من عرضها، ويكمن السر بأنها المفضلة كثيرًا نسبة لتصميمها المعبّر عن الرقي، وتصاميمها الداخلية الجديدة والأداء المُلهم للثقة.

وسيحصل عملاء نيسان صني على مزايا جذابة بما في ذلك معدل الفائدة الرائع والهدية النقدية والخدمة الصيانة المجانية والتأمين والمزيد. وقال متحدث باسم نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: "مع توفر هذا العرض الجذاب، فهذا هو الوقت المثالي لشراء نيسان صني. إن تصميمها الرائع والتكنولوجيا المتطورة الذكية، وتصميماتها الداخلية والإتساع الذي يُعتبر هو الأفضل مقارنة بالسيارت الأخرى من نفس الفئة جعلها بأن تكون سيارة مثالية للزبائن الذين يبحثون عن تجربة قيادة مفعمة بالرقي. لا تزال سيارة صني خيارًا مفضلا بين العملاء بسبب تصميمها المتميز وتجهيزاتها التكنولوجية الذكية وأدائها الرائع".

ويتوفر عرض نسبة الفائدة المغري على طرازات نيسان صني لعام 2020، بحيث يحصل العملاء على فائدة 2.99% عند السداد على 6 سنوات. أما بالنسبة لمن يرغب بالسداد لمدة أطول، يتم تطبيق الفائدة العادية كامل فترة السداد. وتنطبق مزايا الفائدة الجذابة هذه على المركبات التي يتم شراؤها وتسجيلها بغرض الاستخدام الشخصي، شريطة الحصول على موافقة شركات التمويل التي تتعامل معها شركة سهيل بهوان للسيارات. وبالنسبة للعملاء الذين يفضلون الشراء نقدًا، أو عن طريق أمر شراء محلي، أو الائتمان، فلا تنطبق عليهم معدلات الفائدة الخاصة، تنطبق الشروط والأحكام.

تعليق عبر الفيس بوك