جمعية الصداقة العمانية السويسرية تناقش سبل تعزيز التعاون الثنائي

 

مسقط- الرؤية

اجتمع مجلس إدارة جمعية الصداقة العُمانية السويسرية، مع سعادة بلاتز آببلانالب السفير السويسري المعتمد في السلطنة، وهو الاجتماع الأول لأعضاء مجلس الإدارة المنتخب مؤخرًا.

وعقد اللقاء في مؤسسة الزبير برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية هاني بن محمد الزبير؛ حيث هدف الاجتماع إلى الاطلاع على رؤية سعادة السفير حول كيفية دعم الجمعية والسفارة لبعضهما البعض خلال السنوات المقبلة. وقدم المجتمعون نظرة جيدة لمجلس إدارة الجمعية حول المجالات التي يجب التركيز عليها خلال فترة رئاستهم للجمعية.

وقال سعادة بلاتز آببلانالب: "إن السفارة السويسرية وجمعية الصداقة العُمانية السويسرية يمثلان نقطتي الاتصال بين عُمان وسويسرا، ويجب عليهما التعاون معًا لإحراز التقدم".

وبعد تقديم عرض قصير، عبَّر سعادة السفير عن حماسه للعمل مع الجمعية خلال الفترة المقبلة. كما عبر أعضاء مجلس الإدارة عن امتنانهم لإتاحة الفرصة لهم لتبادل الأفكار مع سعادة السفير.

من جانبه، قال هاني الزبير إن الاجتماع هدف إلى توسيع قاعدة الخبرة المتاحة للجمعية، وتعزيز أوجه التعاون مع السفارة والذي بدوره سينعكس إيجابًا على المؤسستين وعلى التنمية الاقتصادية والاجتماعية وسبل التقدم.

تعليق عبر الفيس بوك