"ترايدز- أب" تضيف الوساطة العقارية إلى قائمة خدماتها

مسقط- الرؤية

أعلنت ترايدز-أب، المنصة الأولى للتجارة الاجتماعية في عمان والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إتاحة المجال لوكلائها بالربح من الوساطة العقارية، وذلك بعد نجاحها في جذب عدد كبير من التجار، أصحاب المشاريع، ووكلاء المبيعات، خلال فترة قصيرة من إطلاقها.

وجاء تفعيل قسم تجّار العقارات على المنصة، وتمكين وكلاء المبيعات من تصفح العقارات المعروضة، والاطلاع على معلوماتها، والتسويق لها للحصول على عمولة كبيرة في كل عملية بيع، ضمن خطة المنصة لتوفير أكبر قدر ممكن من فرص تحقيق الدخل المادي، لوكلاء المبيعات وتمكين التجار من رفع مبيعاتهم، ومساعدة مشاريعهم على الوصول إلى جمهور أكبر.

وأكدت شركة أفق للمشاريع التكنولوجية- الجهة المطورة للمنصة- أن وجود قسم العقارات، يتيح لأصحاب العقارات الراغبين بالعثور على زبون لها، عرضها على المنصة، وتمكين عدد كبير من وكلاء المبيعات من تسويق العقار لجمهور أكبر، يسهل العثور على صفقة رابحة للجميع، حيث يتمكن الزبون من الحصول على العقار دون وجود وسطاء عدة في الصفقة، خلافاً لما جرت به العادة، ويتيح لصاحب العقار الحصول على الزبون المثالي، ويحصل وكيل المبيعات على نسبة محددة مسبقاً من عملية البيع، لقاء إسهامه في جعل هذه الصفقة ممكنة.

يشار إلى أنَّ منصة ترايدز-أب تهدف إلى زيادة مستويات دخل الأفراد من أي مكان وفي أي وقت كان، وتعتمد على عنصرين رئيسيين هما: الوكلاء والتجار. وتقوم فكرة المنصة على توفير تطبيق رقمي يمكّن التجار من بيع منتجاتهم إلكترونيًا دون الحاجة للاستثمار في أي تقنيات أو تطبيقات من جهة، ويعطي الأفراد (الوكلاء) فرصة التسويق وتوصية هذه المنتجات لأفراد عائلاتهم وأصدقائهم ومعارفهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وبإمكان أي شخص التسجيل في التطبيق بسهولة، كتاجر، أو وكيل مبيعات، بعملية لا تستغرق دقائق، ثم سيتمكن التاجر من وضع معلومات مشروعه، والمنتجات أو الخدمات التي يرغب ببيعها، وسيتمكن الوكيل، من الاطلاع على كل ما يتيحه التجار المختلفون عل ترايدز-أب واستكشاف فرص الربح عبر تسويق أي منها.

ويمكن تحميل تطبيق ترايدز-أب من منصة جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، أو "آب ستور" لهواتف آيفون.

تعليق عبر الفيس بوك