عرض ترويجي على "رينو كوليوس" بمواصفات السلامة الفائقة

مسقط - الرؤية

أعلنت رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن عرض جذاب على رينو كوليوس كجزء من العرض الترويجي الموسمي حصرياً لعملائها الكِرام.

وتقدم رينو عُمان مزايا مُغرية مثل معدل الفائدة الخاص (صفر% حتى ثلاثة سنوات أو 1.99% لمدة أربعة سنوات أو 2.49% لمدة خمسة سنوات أو 2.99% لمدة ستة سنوات)، هدية نقدية مضمونة، خدمة دورية مجانية للسيارة، مجانًا تأمين، قسيمة شراء هدية مضمونة بقيمة 100 ريال وتسجيل مجاني على كوليوس. سيكون مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الذين يشاركون في الحملة الترويجية مؤهلين أيضًا للحصول على جوائز مغرية.

ويستمر عرض رينو حتى 6 يونيو المقبل. ويحق لجميع عملاء التجزئة الذين يشترون سيارات رينو الاستفادة من العرض الخاص. لن تكون السيارات المشتراة بالتسجيل التجاري مؤهلة للحصول على مزايا العرض. إن المركبات التي يتم شراؤها كسيارات الأجرة، ومدارس تعليم السياقة، والوزارات، والأساطيل، واستئجار السيارات لن تكون مؤهلة للاستفادة من هذا العرض.

ولاقت سيارة رينو كوليوس إشادة واسعة واستحساناً كبيراً واستحوذت على قلوب العملاء في السلطنة لما تتحلى به هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من تجهيزات رائعة وكفاءة مميزة في قلة استهلاك الوقود ووظائف أنظمة المعلومات والترفيه،وتطعيمات الكروم، فضلاً عن خيارات المحرك القوي والفعال وخصائص الأمان المتفوقة والعديد من التقنيات الحديثة وأنظمة مساعدة السائق، تجعل مالكيها ينطلقون بكل أمان وثقة.

وتُدهش رينو كوليوس عشاق السيارات بشكل خاص الذين يقدرون التصميم المميز والتكنولوجيا المتقدمة والموثوقية العالية والأداء المتفوق. تنضح كوليوس بالأناقة بخطوطها القوية ولمسات تصميم رينو المميزة. تصميم غطاء المحرك المنحوت تم وضعه بعناية لضمان إنسيابية المركبة مع  الشبك الراقي بلمسات من الكروم إضافة إلى الكشافات الخلفية ذات التصميم الفريد .

وقال متحدث باسم رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: "إنه لمن الرائع سماع الإشادة الكبيرة برينو كوليوس، حيث تتميز رينو كوليوس بمحركات قوية وفعالة وخصائص أمان وتقنيات متقدمة على متنها، ولهذا قد استحوذت على قلوب الزبائن في عُمان، كما تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بكفاءة استهلاك الوقود وخيارات نظام المعلومات والترفيه أيضًا".

تعليق عبر الفيس بوك