"الأعمال العُماني الأمريكي" يناقش تأثيرات الأزمة الوبائية على صحة الموظفين

 

مسقط- الرؤية

يقيم مركز الأعمال العماني الأمريكي وشركة سيجنا المزود العالمي للخدمات الصحية جلسة عبر الإنترنت تتناول تأثير أزمة (كوفيد-19) على صحة الموظفين والحلول المقترحة وذلك يوم الثلاثاء 25 مايو من الساعة 11 صباحًا وحتى 12 ظهرًا.

وتسببت جائحة (كوفيد-19) مبستويات لا مثيل لها من التوتر والقلق للمدراء وموظفيهم. إن ترك هذا الضغط من دون إدارة، يمكن أن يؤثر على صحة الموظفين الجسدية وبالتالي التأثير على إنتاجية الشركة. وهذه الجلسة مخصصة لمساعدة المدراء وفرقهم على إدارة صحة موظفيهم ورفاهيتهم خلال هذه الأوقات. وسيقوم رائد لبكي المدير العام في سيجنا باطلاع المشاركين على تأثير أزمة (كوفيد-19) على الصحة العقلية ومشاركة الطرق والمبادئ التوجيهية العملية لمساعدة الأعضاء على إدارة فرقهم بشكل فعال خلال هذه الأزمة الصحية. وستشارك شركة سيجنا أيضًا نتائج دراسة التأثير العالمي لأزمة (كوفيد-19) والتي تم إجراؤها لفهم تأثير الجائحة على صحة الناس ورفاهيتهم.

تقول ريبيكا أولسون، المدير التنفيذي لمركز الأعمال العماني الأمريكي: "لقد تأثرت جميع الشركات الأعضاء في المركز بطريقة أو بأخرى من الجائحة. ونحن نأخذ موضوع الصحة العقلية ورفاهية الموظفين بأهمية بالغة، لأن الموظفين هم أهم أصول الشركة. ويسرنا أن نشكر شركة سيجنا على التعاون ومشاركة الخبرة."

ويعرف مركز الأعمال العماني الأمريكي باستضافته لفعاليات مهنية رفيعة المستوى والجلسات النقاشية للمدراء التنفيذيين وأصحاب الشركات التجارية في جميع أنحاء السلطنة.

وبصفته الجهة الرسمية التابعة لغرفة التجارة الأمريكية في السلطنة، فإن مركز الأعمال العُماني الأمريكي مكرس لدعم تطوير العلاقات التجارية بين السلطنة والولايات المتحدة، ولكنه يركز أيضًا بشكل كبير على التواصل مع مجتمع الأعمال الُعماني من خلال الفعاليات والبرامج الفريدة التي تقام على مدار العام.

تعليق عبر الفيس بوك