"يوني موني" للصرافة تفتتح فرعها الجديد في "لولو روي"

مسقط- الرؤية

افتتحت شركة يوني موني للصرافة، العلامة التجارية الرائدة في مجال التحويلات وتغيير العملات في سلطنة عُمان، فرعها الجديد في لولو سوق - روي.

وافتتح الفرع رسميا توني جورج ألكسندر عضو مجلس الإدارة، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي بوبان إم بي، وغيرهم من المسؤولين.

ويقدم الفرع الجديد مجموعة واسعة من الخدمات المالية مثل التحويلات المالية السريعة، والتحويلات البنكية السريعة، وصرف العملات الأجنبية وحلول الدفع، وغيرها من الخدمات المالية. تواقيت الفرع هي من 9:30 صباحًا إلى 9:30 مساءً من الأحد إلى الخميس ويوم الجمعة من 9:30 صباحًا إلى 12:00 ظهرًا ومن 1:00 ظهرًا إلى 9:30 مساءً

وقال بوبان إم بي الرئيس التنفيذي: "يتماشى افتتاح الفرع الجديد مع خططنا التوسعية في مجال التجزئة ويؤكد التزامنا بتزويد العملاء بحلول مالية سلسة، إضافة إلى الخدمات المتوفرة في الفرع، يمكن للعملاء أثناء التنقل استخدام خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت لتحويل بسهولة في أي وقت وفي أي مكان. وفي حديثه أكثر عن الخدمات الرقمية، أضاف أنه يمكن للعملاء الآن إرسال الأموال إلى أكثر من 80 دولة من خلال نسختنا المحسّنة من تطبيق Unimoni Oman. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات المتقدمة مثل: ربط الأجهزة بالتطبيق، وتنبيهات الأسعار المفضلة، وحاسبة العملات السهلة، ويقبل بطاقات الخصم الصادرة في السلطنة".

وبدأت يوني موني عملياتها في السلطنة عام 1995، وفي فترة زمنية قصيرة جدًا، نمت بشكل كبير ووسعت شبكة فروعها بما يقرب من 60 منفذًا، وهو الأكبر في السلطنة. تقدم العلامة التجارية لعملائها خدمات تحويل الأموال وتغيير العملات الأجنبية. العلامة التجارية حاصلة على شهادة ISO وعضو في جمعيات عالمية مرموقة، ولقد تم منحها جوائزعدة لجودتها وتميزها التجاري على مر السنين.

تعليق عبر الفيس بوك