عرض خاص على "رينو داستر" الرياضية من "سهيل بهوان"

مسقط- الرؤية

أعلنت رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن عرض خاص على سيارة رينو داستر ضمن العرض الترويجي الجاري.

يتوفر في السيارة العديد من عناصر الجذب، ومن ذلك المحرك القوي والتصميم العصري الجذاب والمستوى الفائق من الراحة والرفاهية في مقصورة الركّاب إلى جانب توفرها في فئتين من المحركات هما 1.6 لتر دفع ثاني و2.0 لتر بالدفع الرباعي في طرازين هما أوربان وسبورتس. كما تضم السيارة العديد من أنظمة الأمان التي تلبي تطلعات العملاء وتسهل عليهم حركة التنقل وتضيف إليها أسلوبا خاصاً. ويشمل العرض الخاص على رينو داستر معدل الفائدة الخاص، وهدية نقدية مضمونة، وخدمة صيانة دورية مجانية للسيارة، وتأمين مجاني، وقسيمة شراء هدية مضمونة بقيمة 100 ريال، وتسجيل مجاني. سيكون مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الذين يشاركون في الحملة الترويجية مؤهلين أيضًا للحصول على جوائز مغرية.

وسيستمر عرض رينو حتى 6 يونيو 2021، ويحق لجميع عملاء التجزئة من الأفراد الذين يشترون سيارات رينو الاستفادة من العرض الخاص. ولن تكون السيارات المشتراة للتسجيل التجاري مؤهلة للحصول على مزايا العرض. إن المركبات التي يتم شراؤها كسيارات الأجرة، ومدارس تعليم السياقة، والوزارات، والأساطيل، واستئجار السيارات لن تكون مؤهلة للاستفادة من هذا العرض.

وقال متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات "إنه وقت مثالي لشراء رينو داستر. بفضل قوتها المعروفة في مواجهة جميع التحديات، تواصل رينو داستر المجهزة بالعديد من الميزات البارزة والتحسينات التكنولوجية، ومازالت تضع معايير جديدة في عُمان مقارنة بمثيلاتها من المركبات نفس الفئة. تتميز رينو داستر بمجموعة من الميزات الرائعة، وقد حازت على إعجاب العملاء لكونها سيارة تتمتع بالعديد من  الخصائص من حيث المظهر والأداء والقوة والأداء والسلامة. تجمع رينو داستر بين التصميم الإنسيابي والمبتكر، كما أن تصميماتها الداخلية الرائعة تكمل المظهر الخارجي المذهل، مما يجعلها متميزة بأعلى درجات الأناقة من الداخل والخارج."

ويتأهل جميع العملاء الذين يشترون أي إصدار من رينو داستر طراز 2020 للحصول على صفر% (معدل الفائدة) حتى ثلاث سنوات أو 1.99% لمدة أربع سنوات أو 2.49%  لمدة خمس سنوات أو 2.99% لمدة ست سنوات. يمكن للعملاء اختيار واحد فقط من خيارات معدل الفائدة. سيتم تطبيق مزايا معدل الفائدة الخاص فقط على الزبائن الذين يتحصلون على قرض من إحدى شركات التمويل المحددة.

 

تعليق عبر الفيس بوك