لتعزيز إجراءات حماية العاملين في الصحراء من حرارة الشمس

"ترك عمان" توفر استراحات مكيفة ومزودة بالخدمات بطول 40 قدمًا

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة ترك عُمان عن توافر عدة استراحات متنقلة بطول 40 قدمًا مكيفة ومزودة بكافة الخدمات الأساسية التي يحتاجها العاملون؛ ومخصصة لأغراض الاستراحة من حرارة الصيف أثناء تأدية الواجب الوظيفي في الصحراء، وذلك في إطار جهودها الهادفة لتعزيز إجراءات السلامة من أشعة الشمس في الصحراء، وتجسيدا لمسؤوليتها الاجتماعية.

وتم تجهيز هذه الاستراحات المتنقلة بأدوات التكييف ومبردات مياه مع أجهزة تنقية، ومنضدة لتسهيل تحضير المشروبات الساخنة ومرافق أساسية أخرى مثل دورات المياه في المناطق التي لا تتوافر بها أثناء نقل الحفارات. وقال مسعود الشكيري مدير عام شركة ترك عمان الشمالية "هدفنا هو ضمان حماية موظفينا والمقاولين وعملائنا من الحرارة الشديدة والرياح العاتية والغبار أثناء فترات الراحة كجزء من سياسة المسؤولية الاجتماعية الداخلية للشركة في منطقة الامتياز خزان الواقع في محافظة الظاهرة". وأضاف الشكيري: "لقد ساعدت هذه الاستراحات الشركة أيضًا في تنفيذ قرارات اللجنة العُليا المكلفة ببحث آليات التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا )كوفيد 19( من خلال توفير التدريب للموظفين على المخاطر والعمليات المتعلقة بـ Cocid-19 مع ضمان تنفيذ التباعد الاجتماعي في بيئة مريحة وآمنة".

ومن جانبه، قال توماس ب. فارغيز المدير التجاري لمجموعة ترك عمان: "لقد مكننا امتلاك الاستراحات المتنقلة من توفير هذه المرافق في المناطق النائية دون الحاجة إلى قطع الموظفين لمسافات طويلة خلال ساعات العمل للاستراحة مما أدى إلى زيادة التزام الموظفين بالعمل وزيادة إنتاجيتهم". وأضاف: "نحن بذلك الآن قادرون على تخزين معدات الحماية الشخصية اللازمة لضمان سلامة موظفينا مع حماية البيئة من خلال جمع جميع النفايات والحفاظ على طبيعة وبيئة".

يشار إلى أنَّ شركة ترك عمان بدأت عملياتها في عام 1978 وهي تخدم قطاع النفط والغاز في عُمان لمدة 4 عقود، وهي الشركة الرائدة للخدمات اللوجستية المتخصصة في ثلاثة أنشطة أساسية: النفط والغاز وإدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية المدارة، ولدى الشركة قاعدة مساهمين تضم 300 موظف.

تعليق عبر الفيس بوك