"لولو" يعلن عن مجموعة أخرى من الفائزين بعرض "قيادة الأحلام"

 

مسقط- الرؤية

أعلن لولو عُمان عن المجموعة السادسة من الفائزين في حملته الترويجية "قيادة الأحلام 2021"، وجرى السحب إلكترونيا في 4 مايو 2021 بفرع لولو نزوى، وفاز محمد حمد بسيارة نيسان باترول.

قائمة الفائزين الآخرين في السحب ضمت: كومار الذي فاز بجهاز تلفزيون ذكي 55 بوصة آيكون، والحسيبي الذي حصل على ثلاجة باب مزدوج آيكون، بينما فاز رافيندران بطباخة آيكون، وفاز رافي وزينب بغسالة أيكون وفريزر آيكون، على التوالي.

وفي السحب الخامس السابق الذي أقيم في 28 أبريل في لولو مول مسقط، فاز عبد الحكيم بن جمعة بن عبد الله الجنيبي بسيارة نيسان باترول مع خمسة فائزين آخرين حصلوا على هدايا رائعة من إيكون. حيث فاز كومار بجهاز تلفزيون ذكي 55 بوصة آيكون. وفاز سليمان بثلاجة باب مزدوج آيكون. فاز شهاب الدين بطباخة إيكون للطبخ. أخذ العربي إلى المنزل غسالة آيكون، وفاز مولانتالا بفريزر آيكون.

وقال شبير كي.آي المدير الإقليمي لولو سلطنة عمان: "يسعدنا أن نرى الزخم الكبير الذي تحققه حملة قيادة الاحلام الترويجية لهذا العام، على الرغم من الأوقات الصعبة. ونهنئ جميع الفائزين ونشكر جميع عملائنا على المشاركة في هذا العرض الترويجي. ونأمل حقًا ونؤمن أننا تمكنا من التقاط روح الشهر المبارك بمعناها الحقيقي. كما نحن سعداء للغاية لتقديم البهجة والسعادة للكثيرين ونفخر بكوننا جزءًا لا يتجزأ من المجتمع العماني".

ولتكون جزءًا من هذا العرض الترويجي، كل ما تحتاجه هو شراء منتجات بقيمة 10 ريالات عمانية في أي من منافذ لولو. مع كل إيصال بقيمة 10 ريالات عمانية، يكون العملاء مؤهلين للمشاركة في سحوبات الحظ للفوز بهذه الهدايا الرائعة. وهناك سياراتان إضافيان من نيسان باترول وهدايا أخرى يمكن الفوز بهما خلال السحبين المتبقيين اللذين سيجريان للعرض الترويجي الذي سينتهي في 19 مايو 2021.

واشتهرت لولو بنهجها الصديق للعملاء، ولطالما كانت وجهة التسوق المفضلة والتي دفعتها إلى موقع الريادة في المنطقة. مع 209 متاجر على مستوى العالم، فإن لولو هي بلا شك المكان الذي يأتي إليه العالم للتسوق بأمان.

تعليق عبر الفيس بوك