عرض خاص على "الكروس أوڤر بايكX35 " ابتداءً من 4599 ريالًا

 

مسقط- الرؤية

في إطار تركيزها الاستراتيجي لتعزيز تجربة امتلاك سياراتها، أطلقت شركة رمال الخليج الكبرى، الوكيل الحصري لعلامة "بايك" في السلطنة، عرضًا رمضانيًا خاصًا على بايك X35، السيارة المعيار في فئة "الكروس أوڤر"، وسيستمر عرض بايك "حان وقت العطاء" حتى 14 يونيو 2021.

وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى: "إنها مزيج من الأناقة والراحة والتكنولوجيا المتقدمة، تقدم بايك X35 كروس أوفر" المزيد مقابل السعر القليل".

وتتمتع السيارة الكروس أوڤر الرائعة بجاذبية ملهمة وهي مثالية لجميع عشاق السيارات. ويقدم عرض "حان وقت العطاء" مجموعة متنوعة من المزايا للزبائن الذين يشترون طرازات بايك الشهيرة.

وتتوافر بايك X35 كومفورت بسعر خاص يبدأ من 4599 ريالا بخلاف الهدية النقدية. والأسعار المذكورة هي للطراز الأساسي بعد تسوية مبلغ الهدية النقدية. إضافة إلى ذلك، سيتم فرض ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% في وقت شراء السيارة.

ومبلغ الهدية النقدية المضمونة لـ X35هو 1250 ريالا، ويمكن استخدام المبلغ لتمويل السيارة.

وسيتم منح زبائن بايك X35 خدمة الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات/ 50000 كلم. ويستثنى من ذلك البطارية وقطع الغيار التى تتعرض للتلف. ويشمل العرض فترات خدمة 10000 كلم فقط.

وسيتأهل زبائن بايك X35 للحصول على بطاقة وقود مجانية بقيمة 100 ريال.

وسيحصل زبائن بايك X35 على ضمان الشركة المُصنّعة لمدة خمس سنوات أو 100000 كيلومتر. يخضع العرض للشروط والأحكام وينطبق على السيارة المشتراة للاستخدام الشخصي فقط.

وتتمتع بايك X35 محرك 1.5 لتر بهيكل خارجي رياضي قوي عريض، والتصاميم الداخلية الفاخرة الواسعة، والاقتصاد العالي في استهلاك الوقود، فضلا عن أحدث المزايا التكنولوجية ومعايير السلامة القياسية، وبالتالي فهي مصممة لاستيعاب رغبات واحتياجات جميع أفراد  الأسرة.

وتتميز السيارة X35 بإشارات تصميمة رائعة، فهي توفر استهلاكًا ممتازًا للوقود يبلغ 15.7 لترًا (وفقًا لمعايير هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي GSO إلى جانب تجربة قيادة تعزز الثقة. تعد الكروس أوڤر بايك X35 هي الخيار الأمثل للشباب والأسر الصغيرة في عُمان، وذلك لأن أهم عناصر الجذب في بايك X35 هو الأداء سريع الاستجابة والقيمة الكبيرة مقابل السعر.

وتشمل ميزاتها الخارجية الأنيقة على مايلي: فتحة سقف، كشاف أمامي قابل لضبط ارتفاعه، وقاعدة عجلات طويلة تبلغ 2560 ملم. يتميز التصميم الداخلي للسيارة بمفاتيح مثبتة على مقود التوجيه للتحكم في السرعات والصوت والبلوتوث ومساحة كبيرة لصندوق الأمتعة، وشاشة مقاس 7 بوصات مزودة بكاميرا الرؤية الخلفية وزر التحكم في الوسائط المتعددة بتصميم البيانو، ووسائد هوائية أمامية للراكب الأمامي والراكب، ومستشعر صف السيارات الأمامي والخلفي، ونظام الثبات الإلكتروني + نام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل + نظام الفرامل المانعة للإنغلاق (بوش 9.1 ESP) ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

ويتميز التصميم الأمامي لبايك X35 بتصميم رياضي قوي مع شبكة مزدوجة، والمصابيح الأمامية المميزة، وصفيحة الحماية السفلية ثلاثية الثقوب، وكشافات الضباب المربّعة، والأضواء النهارية "ليد" على شكل حرف C. وتتميز بايك X35 بخطوط الهيكل القوية، وصفيحة الحماية السفلية الخلفية المطلية بالكروم، والشبكة المزدوجة الأمامية، وكشافات الضباب الأمامية والخلفية التي تضيف الأسلوب الرياضي المُحبب إلى هذه الكروس أوڤر.

وتعد بايك BAIC واحدة من أكبر ثلاث مجموعات للسيارات في الصين، وتتميز بخبرة هندسية تبلغ 60 عامًا. الشركة، التي تأسست في عام 1958، لديها ثمانية قواعد إنتاج رئيسية وناتج تراكمي يبلغ 12 مليون سيارة.

يشار إلى أن شركة رمال الخليج الكبرى، جزء من مجموعة بهوان العالمية، وهي الموزع الحصري لعلامة بايك BAIC والعديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك