"البرواني" تُدخل الفرحة على 500 عائلة خلال رمضان

مسقط- الرؤية

إيمانًا منها بأهمية العمل الخيري خلال شهر رمضان الفضيل وحرصًا على رد الجميل إلى الوطن، تبنَّت مجموعة شركات محمد البرواني عددًا من المُبادرات لمدِّ يد العون إلى أكثر من 500 أسرة مستحقة.

ففي هذا العام عادت مبادرة "سحابة خير" لتغطي احتياجات الأُسر التي تواجه بعض الصعوبات خلال الشهر الفضيل. وفي إطار هذه المبادرة، ساهم موظفو المجموعة وشركاتها بتقديم تبرعات لتوفير الذبائح والمواد الغذائية لأكثر من 130 عائلة في مختلف أنحاء السلطنة.

وفي مبادرة أخرى، تبرعت المجموعة بأكثر من 400 لعبة للهيئة العمانية للأعمال الخيرية لتوزيعها على أطفال 300 عائلة في مناطق مختلفة في السلطنة.

وقالت إيمان البرواني مديرة المسؤولية الاجتماعية والاتصالات بالمجموعة: "إنه لأمر يثلج الصدر ويُسعد النفس أن نرى موظفينا وشركاتنا يبذلون قصارى جهودهم لمساندة مجتمعهم في ظل هذه الجائحة، وهدفنا الأسمى هو أن تحظى هذه العائلات بأوقات سعيدة في الشهر الكريم. وسوف نواصل جهودنا في السعي وراء كل ما من شأنه أن يحدث تغييرًا إيجابيًّا وهادفًا في أنشطتنا لأجل خدمة المجتمع".

ومن جانبها قامت شركة موارد للتعدين، ذراع شركة محمد البرواني القابضة لاستخراج المعادن، برد الجميل إلى المجتمع في منطقة الغيزين، شمال محافظة الباطنة حيث تنفذ الشركة عملياتها حاليًا. سلَّمت الشركة صناديق من المنتجات الغذائية وغيرها من المستلزمات إلى 100 عائلة مستحقة في الغيزين والمناطق المُحيطة بها. وما هذا إلا جانب واحد فقط من خطة شركة موارد للتعدين في إطار مسؤوليتها الاجتماعية في الغيزين، والتي تعتمد على إحداث تغيير مؤثر يعمل على تحسين حياة المجتمع المحلي على نحو مستدام.

وتركز مجموعة شركات محمد البرواني على مفهوم التغيير المستدام في المناطق التي تنفّذ فيها عملياتها، وتعدّه المُوجِّه الأكبر لجميع أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها شركاتها، سعيًا وراء تحقيق فوائد طويلة الأجل للمجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك