"سي سي إينرجي ديفالوبمنت" تضيف برج اتصالات في مخيم "شهد"

مسقط- الرؤية

بهدف ضمان توفُّر وتغطية خدمات الاتصالات في مناطق الامتياز التي تعمل بها، أضافت شركة "سي سي إينرجي ديفالوبمنت" برج اتصالات في مخيمها "شهد"، ويخدم هذا البرج المجتمعات المحلية المجاورة من خلال تعزيز جودة خدمات الاتصالات النقالة بالمنطقة.

ويبلغ طول البرج 60 متراً وهو مزود بخدمات متعددة تشمل شبكة الاتصالات اللاسلكية الجماعية TETRA وشبكة الجيل الرابع 4G من جميع موفري خدمات الاتصالات. ويُشكل هذا البرج بنية أساسية يتم فيها توظيف تقنيات معالجة المعلومات العصرية لنقل البيانات التشغيلية إلى الموظفين العاملين خارج الموقع مما سيعزز من كفاءة وفعالية عمليات إدارة الموقع عن بعد. كما سيقوم موفرو خدمات الاتصالات في السلطنة Ooredoo وعُمانتل باستخدام برج ’شهد‘ لتلبية متطلبات سي سي إينرجي ديفالوبمنت والمجتمعات المحلية المجاورة للمخيم.

وقال جافيد دالواي رئيس أنظمة المعلومات والتكنولوجيا والاتصالات في شركة سي سي إينرجي ديفالوبمنت: "يُعد تركيب برج اتصالات جديد في مخيم "شهد" جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا الرامية إلى قيادة التحول الرقمي في القطاع. ونؤمن بأن توفير خدمات اتصالات عصرية سيعود بمنافع مباشرة وغير مباشرة على عملياتنا ويصب في مصلحة المجتمع بشكلٍ عامٍ. فعلى سبيل المثال، سيساهم توفير الإنترنت، وتطبيقات الهاتف النقال، وتقنية نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت VoIP ووسائل الاتصال الأخرى في تمكين موظفينا من تبادل المعلومات بشكل مباشر والبقاء على اتصال دائم بشركائنا وعملائنا. كما أن وجود هذه التقنيات المبتكرة في مواقع عملياتنا سيخفض من التكاليف التشغيلية، ويعزز من الإنتاجية في جميع الأقسام".

وفي ضوء الطلب المتنامي على خدمات الاتصالات بالسلطنة، تحرص سي سي إينرجي ديفالوبمنت على تشييد أبراج اتصالات في منطقتي الامتياز 3 و4. وجاءت إضافة هذا البرج الجديد في مخيم ’شهد‘ بهدف توفير تجربة اتصالات محسنة للمجتمع المحلي، ودعم الجهود الحكومية الرامية إلى ضمان الوصول إلى المعلومات بشكل أفضل وتشجيع الجميع على الابتكار والتعلم الإلكتروني.

ومنذ بداية عملياتها في عام 2007، تواصل سي سي إينرجي ديفالوبمنت تركيزها على المساهمة في نمو وتطور المجتمع المحلي عبر توظيف أحدث التقنيات وتزويد موظفيها بأفضل المرافق والخدمات التي من شأنها تعزيز كفاءة أعمالها. ومن المتوقع أن يساهم هذا البرج الجديد في تطوير المنطقة المجاورة؛ حيث سيحسن من تغطية الشبكة ويتيح فرصاً لمشغلي خدمات الاتصالات بالسلطنة لتسريع جهودهم لنشر تقنية الاتصالات اللاسلكية الجديدة. وتلتزم الشركة أيضاً بمواصلة تعزيز عملياتها اليومية وفي نفس الوقت إضافة قيمة تصب في مصلحة المجتمع المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك