7 سنوات خدمة مجانية مع "فولكس واجن جولف GTI" في رمضان

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة المتميزة للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات فولكس واجن في السلطنة، عن تقديم حزمة خدمة قيّمة لأولئك الذين يحجزون مسبقًا أحدث سيارات فولكس واجن جولف GTI الجديدة خلال شهر رمضان، وسيحصل العملاء الذين يحجزون مسبقًا سيارة جولف GTI على حزمة الخدمة المجانية لمدة سبع سنوات/ 105 ألف كيلومتر.

ويأتي الجيل الثامن من سيارة جولف الرياضية مع تعزيز الجوانب الديناميكية للسيارة والطابع الرياضي والأناقة وسرعة الاستجابة أكثر من السابق. وقد زودت السيارة بتقنيات رائدة، حيث تم تجهيزها بأحدث أنظمة الاتصال ومساعدة السائق من فولكس واجن، إلى جانب لوحة العدادات الرقمية الجديدة كلياً، ما يمثل أكبر تحديث تقني في تاريخ السيارة. وتضع سيارة جولف GTI الجديدة معايير جديدة لفئة السيارات الرياضية المدمجة بفضل محرك TSIسعة 2 ليتر مع الشاحن التوربيني، والذي يُنتج 180 كيلووات/245 حصاناً.

ولطالما كانت سيارة جولف GTI رائدة بين السيارات الرياضية لأكثر من 45 عاماً، وقد باعت أكثر من 2,3 مليون سيارة على مستوى العالم منذ العام 1976. وعلى غرار الطراز السابق، جُهز الإصدار الأحدث بنظام الدفع الأمامي من فولكس واجن الذي تم إخضاعه لاختبارات قاسية وأثبت كفاءة فائقة، وتجسد السيارة السمات الأصيلة لطرازات GTI، حيث تجمع بين الديناميكية والراحة والرشاقة، مع التصميم الأنيق، والتجهيزات المصممة خصيصاً للسائق التي عرفت بها هذه الأيقونة الشهيرة.

وقال كريستيان نعمة المدير العام لشركة المتميزة للسيارات عُمان: "يسعدنا أن نقدم حزمة الخدمة الخاصة لعملائنا الكرام خلال  شهر رمضان الكريم، وقد كانت سيارة GTI سيارة رائدة منذ إطلاقها لأول مرة في السبعينيات، حيث تجسد متعة القيادة الرياضية مع أعلى مستوى من التقنيات والأداء الفائق بكل ما تحمله الكلمة من معنى. ويرتقي هذا الجيل الثامن إلى مستوى أعلى من حيث ديناميكية القيادة والتصميم والتقنيات الرقمية".

تعليق عبر الفيس بوك