"فلاورد" تفتتح فرعها الأول في السلطنة.. وتخطط لتدشين فرع صلالة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين، عن إطلاق خدماتها رسميًا في مسقط، في أول توسع لها هذا العام.

وتأتي أهمية توسع فلاورد في السلطنة؛ كونها آخر دولة في منطقة الخليج العربي تنطلق بها الشركة، وبذلك أصبحت فلاورد متواجدة في المنطقة بالكامل، وتمثّل مسقط المدينة التاسعة عشر في السبع دول التي أصبحت الشركة متواجدة بها. وستقوم فلاورد بالتوسع تدريجياً في السلطنة مع مرور العام وتهدف إلى إطلاق عملياتها في محافظة ظفار خلال الأربعة أشهر القادمة ومحافظة الباطنة خلال الستة أشهر المقبلة، وبالتالي ستقوم بخدمة أكبر المحافظات والمدن الموجودة في الدولة مع انتهاء العام.

وقال عبد العزيز اللوغاني الرئيس التنفيذي في فلاورد: "إن إطلاق عملياتنا في سلطنة عمان يشكل مناسبة مميزة لنا في فلاورد، حيث أصبحنا نخدم جميع دول مجلس التعاون الخليجي بهذه الخطوة. لقد بذلنا جهد كبير في الأشهر الماضية بالرغم من التحديات والاشتراطات التي تمر بها السلطنة والمنطقة لتأسيس عملياتنا هناك بطريقة تضمن معايير الجودة العالية في خدمة وتجربة العملاء، والمنتجات، وغيرها من نقاط التواصل مع عملائنا لتقديم أفضل خدمة لشراء وتوصيل الورود في عمان. نحن ماضون قدماً في توسعاتنا في منطقة الشرق الأوسط ونهدف إلى أن نغطي أكبر مساحة وشريحة ممكنة في أقرب وقت ممكن".

يشار إلى أن فلاورد هو متجر إلكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث نقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملنا في جميع الدول التي نعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

وتأسست شركة فلاورد في عام 2017  في الكويت، وتعد الوجهة الأولى للورود والهدايا لجميع المناسبات في منطقة الشرق الأوسط.  وتستورد فلاورد الورود من أفضل المزارع حول العالم التي يتم تنسيقها من قبل منسقي ورود متخصصين ومن ثم يتم توصيلها من خلال خدمة التوصيل الخاصة بالشركة.

تعليق عبر الفيس بوك