البنك الأهلي يعلن الفائزين بالسحوبات الربع سنوية من "الوفرة 2021"

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي عن الفائزين المحظوظين ضمن سحوبات برنامج الوفرة للربع الأول لعام2021، بإجمالي جوائز بلغت قيمتها  أكثر من 300000 ريال عماني؛ حيث فاز العميل  س. الكعبي من فرع صحار بجائزة "راتب مدى الحياة" بقيمة 250000 ريال عماني، بواقع 1000 ريال عماني شهريًا لمدة 250 شهرًا، وقد أجري السحب مباشرة عبر صفحات البنك الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "نحرص في البنك الأهلي على تشجيع ثقافة الادخار بين الأفراد في السلطنة، خصوصا مع تزايد العاملين من فئة الشباب، حيث من المهم أن يكون لديهم وعي بأهمية الحفاظ على توازن مالي واستخدام دخلهم بصورة حكيمة، ولهذا يعد الادخار جزءا مهما من رحلتهم المالية. ويعد برنامج جوائز الوفرة لعام 2021 جزءا من هذه المبادرة التي تقدم فرصا استثنائية للفوز براتب مدى الحياة مما يسهم في تحقيق الأمان والاستقرار المالي لدى الفائزين، ويحفز العملاء على الادخار أكثر".

ويتضمن برنامج الوفرة جوائز "راتب مدى الحياة" بقيمة إجمالية قدرها مليون ريال عماني، وبموجبها يقدم البنك جائزة قيمتها 250 ألف ريال عماني كل ربع سنة، تمنح لأربعة فائزين محظوظين خلال العام، على أن لا يقل متوسط الرصيد الربع سنوي لحساب لعميل عن 1,000 ريال عماني للتأهل والدخول في سحوبات الجائزة الكبرى.

وإلى جانب السحوبات ربع السنوية الكبرى، خصص البنك أيضًا سحوبات ربع سنوية خاصة لخمسة فائزين محظوظين لمكافأتهم بجوائز نقدية تبلغ قيمتها 25,000 ريال عماني )بواقع 5,000 ريال عماني لكل فائز منهم( للذين يحتفظون بمتوسط رصيد ربع سنوي في حساباتهم لا يقل عن 5,000 ريال عماني وجائزة بقيمة 25 ألف ريال عماني لفائز واحد من فئة البريميوم والحصري للذين يحتفظون بمتوسط رصيد ربع سنوي في حساباتهم لا يقل عن 35,000 ريال عماني. وجائزة أخرى بقيمة 10 ألاف ريال عماني لفائز واحد من فئة إمتياز للذين يحتفظون بمتوسط رصيد ربع سنوي في حساباتهم لا يقل عن 10,000 ريال عماني.

وأضاف البلوشي: "يتميز البنك الأهلي بوجود خيارات واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية، وذلك في سعي منه نحو توفير تجربة متميزة للعملاء، كما أننا نحرص دائماً على تلبية الاحتياجات المصرفية لعملائنا، ونلتزم بمواصلة إيجاد فرص أكبر لهم لتحقيق أقصى قدر من الفوائد من خلال مجموعة واسعة من الجوائز القيمة على مدار العام".

وسيقوم البنك بإجراء سحوبات الربع سنوية الثاني في نهاية شهر يونيو المقبل، وسيتم الإعلان عن تفاصيل السحب القادم عبر الصفحات الرسمية للبنك الأهلى في منصات التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك