"عروض لا تُصدق" على طرازات "دورانجو" و"تشارجر" و"تشالنجر"

مسقط- الرؤية

قالت شركة ظفار للسيارات- الموزع الرسمي لسيارات جيب ودودج وكرايسلر ومركبات رام في السلطنة- إن عروضها القيمة خلال شهر رمضان على طرازات علامة دودج الشهيرة ذات التصاميم العصرية والأداء القوي، تحظى بإقبال كبير من عشاق علامة دوج الأسطورية في السلطنة.

وتتيح هذه العروض للعملاء اقتناء سياراتهم المفضلة من "دورانجو" و"تشارجر" و"تشالنجر" قبل 31 مايو المقبل، مع التمتع بخصومات كبيرة وهدايا مميزة ومجموعة من المزايا القيمة التي تشمل كل من خدمة مجانية تصل إلى سنتين أو 30000 كم على طرازات مختارة، وضمان لمدة 5 سنوات أو 100000 كلم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، إلى جانب التسجيل والتأمين المجاني، وغيرها من المزايا الرائعة التي تضمن لعملائها الكرام تجربة امتلاك لا تنسى مع ظفار للسيارات. وتأتي دودج "دورانجو" وفقا للعرض المقدم بسعر يبدأ من 13490 ريالا عُمانيا وبأقساط شهرية ميسرة تبدأ من 160 ريالاً عُمانياً، بعد احتساب الهدية النقدية، و"تشارجر" بسعر يبدأ من 9990 ريالاً عُمانياً وبقسط شهري يبدأ من 120 ريالاً، فيما يبدأ سعر "تشالنجر" من 19690 ريالاً وبقسط شهري يبدأ من 230 ريالاً.

وقال حاتم النجار المدير العام لشركة ظفار للسيارات: "أطلقنا عروضنا الرمضانية المميزة لنحتفل مع عُملائنا الكرام بقدوم شهر رمضان الكريم. وجاءت علامة "دودج" بطرازاتها المتنوعة التي  دائما ما تستقطب عشاق التميز والأداء الرفيع ضمن هذه العروض مترافقة مع مجموعة كبيرة من المزايا المقدمة التي تجعل من اقتناء واحدة من طرازات دودج أيسر من أي وقت مضى؛ فهي الآن بأسعار تنافسية ومزايا لا تقاوم وذلك لفترة محدودة فقط تستمر حتى نهاية مايو المقبل، لذا أُود أن أذكر إلى كل عشاق المغامرة والقيادة الرياضية للتوجه إلى صالات عرض شركة ظفار للسيارات ومشاهدة الطرازات المعروضة والاستفادة من مزايا هذا العرض".

تعليق عبر الفيس بوك