"لولو" يُعلن أسماء الفائزين بسحب "قيادة الأحلام"

مسقط- الرؤية

أعلن لولو عُمان عن المجموعتين الثالثة والرابعة من الفائزين المحظوظين بالعرض الترويجي "قيادة الأحلام 2021"، والذي يهدف إلى مكافأة المتسوقين المميزين خلال شهر رمضان المبارك.

وأقيم السحب الرابع في 21 أبريل في متجر لولو روي، وتتم عمليات التسجيل والسحب رقميًا بالكامل. ويجري اختيار الفائزين من خلال نظام إدارة الفائزين عبر السحب الإلكتروني تحت إشراف المسؤولين في وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار. وشهد السحب الرابع فوز المتسوق عبر الإنترنت منير الريامي بسيارة "نيسان باترول" ذات الدفع الرباعي. وحصل 5 فائزون آخرون على هدايا رائعة من "آيكون"؛ حيثُ فاز ساشين كومار بتلفزيون ذكي 65 بوصة آيكون، وفاز عبد الله ساجيب بثلاجة أيكون ذات البابين، كما فاز ملفين روي بجائزة طباخة آيكون، وحصل منير على غسالة آيكون، وفازت نوال الرحبي على ديب فريزر آيكون.

وقال شبير كي.إي المدير الإقليمي لمجموعة لولو عُمان: "مع بداية شهر رمضان، يُسعدنا أن نضيف المزيد من الإثارة لهذا الموسم من خلال الإعلان عن المجموعتين الثالثة والرابعة من الفائزين بهذا العرض الترويجي. وأُهنئ جميع الفائزين وأشكرهم على إنجاح الحملة. مع بقاء أربعة سحوبات أخرى، نأمل أن تستمر الإثارة طوال الموسم".

وللمشاركة في هذا العرض الترويجي، يحتاج العملاء إلى شراء منتجات بقيمة 10 ريالات عمانية في أي من منافذ اللولو، مع كل إيصال بقيمة 10 ريالات عُمانية، يصبح العملاء مؤهلين للمشاركة في سحوبات الحظ للفوز بسيارات نيسان باترول ذات الدفع الرباعي الجديدة، ومجموعة من المنتجات الرائعة من آيكون. تشتمل منتجات هدايا آيكون على أجهزة تلفزيون ذكية، وثلاجات وطباخات وغسالات ومجمدات. وسيتم إرسال قسيمة السحب للمطالبات الصحيحة عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة خلال 48 ساعة عمل.

تعليق عبر الفيس بوك