بنك ظفار يتعاون مع "ريبيل" لتحويل الأموال فورًا إلى الهند

مسقط- الرؤية

في إطار سعيه المتواصل لضمان أفضل تجربة مصرفية لزبائنه، أعلن بنك ظفار عن تعاونه مع "ريبيل"- المزود الرائد لحلول البلوك تشين للمدفوعات الدولية الفورية- وذلك لتقديم خدمة تحويل الأموال فورًا إلى الهند، وسيُمكن هذا التعاون بنك ظفار من تقديم خدمة التحويل الفوري حول العالم للزبائن بكل سهولة ويسر من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

وستتيح هذه الخدمة -الأولى من نوعها على مستوى السلطنة- للزبائن إمكانية إيداع مبالغ نقدية تصل إلى 1000 ريال عماني فورًا إلى حسابات الإيداع في الهند بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال الربط المباشر بين بنك ظفار وبنك "اندوسلاند" الهندي، عبر شبكة ريبيل للمدفوعات الدولية.

وقال أبوبكر كريم البلوشي رئيس الخدمات المصرفية الرقمية ببنك ظفار: "نولي في بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بالتكنولوجيا والابتكار وذلك بهدف تطوير تجربة زبائننا الكرام، ومن شأن هذه الخدمة أن تعزز من مكانة البنك في تقديم أفضل الخدمات للزبائن علاوة على حلول الدفع الفوري، إذ أصبح بإمكان زبائننا تحويل وإيداع المبالغ فورًا إلى حسابات البموك بالهند، ونتطلع إلى تفعيل هذه الخدمة لدول أخرى حول العالم".

وقال نافين جوبتا مدير شركة "ريبيل" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا: "مع الإقبال المتزايد لتحويل الأموال دوليًا، سعدنا بهذا التعاون مع بنك ظفار وبنك "اندوسلاند" الهندي لتعزيز المدفوعات الدولية من سلطنة عمان إلى الهند بكل سهولة ويسر وذلك من خلال تقنية البلوك تشين".

وتشمل الحلول الرائدة المقدمة من ريبيل المدفوعات الدولية، بما في ذلك ميزة التحويل الفوري، وميزة التسوية الفورية؛ حيث ستعمل على تعزيز تجربة زبائن بنك ظفار من خلال تقليل الوقت والرسوم عند التحويل إلى الخارج عن طريق تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

يشار إلى أن بنك ظفار انضم إلى اتحاد بنك تشين "BankChain" الذي يدعم أفضل الممارسات والحلولالتي يمكن تطبيقها من خلال تقنية  البلوك تشين. ويعد بنك ظفار  أول بنك في السلطنة ينضم إلى هذا الإتحاد، وسيعمل تفعيل خدمات المدفوعات الدولية الفورية على إثراء تجربة زبائن بنك ظفار من خلال تعزيز مستويات الكفاءة في عملياته فضلًا عن رفع مستويات أمن المعلومات والشفافية في التعامل.

تعليق عبر الفيس بوك