"العامة للسيارات" تقدم "مزايا لا تحصى" على "إكليبس كروس"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- عن تقديم مزايا لا تحصى للزبائن الراغبين في اقتناء ميتسوبيشي إكليبس كروس، خلال شهر رمضان المبارك وتتضمن هدايا نقدية تصل إلى 2800 ريال عماني، وتمويل دون فوائد لمدة تصل إلى سنتين، ومزايا استبدال المركبة بقيمة تصل إلى 300 ريال عماني، وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات وغيره.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تعد إكليبس كروس مركبة مثالية للعائلات لأنها اقتصادية وعملية وتتمتع بمساحة فسيحة وأداء عالي كما تأتي مزودة بالكثير من مزايا السلامة الذكية. ويمكن لمحبي هذه السيارة اغتنام عروضنا الرمضانية الحالية".

ويسري العرض لغاية 3 يونيو ويتضمن هدايا نقدية تتراوح من 2600 ريال عماني إلى 2800 ريال عماني وتمويل بدون فوائد لمدة تصل إلى سنتين ومزايا استبدال المركبة بقيمة تصل إلى 300 ريال عماني، إضافة إلى ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات. وتتمتع إكليبس كروس بحضور قوي مقارنة بقريناتها بسبب مزاياها التكنولوجية وانسيابية قيادتها وتصميمها الرياضي المعاصر الذي يمنحها خطوطاً قوية وواضحة والذي يأتي مستكملًا التصميم الديناميكي الذي تُعرف به ميتسوبيشي.

وتتمتع مقصورة قيادة إكليبس كروس بطابع رياضي جريء باللون الأسود مع لمسات باللون الفضي اللامع مع الاهتمام بالجودة العالية في كل التفاصيل. وتأتي المركبة مزودةً بشاشة لمس قياس ٧ بوصات للتحكم بنظام الصوت وغيرها من الوظائف مع شاشة تحكم ملونة تقدم للسائق معلومات فورية حول وضع المركبة مع شاشة LCD مثبتة خلف مقود القيادة بحيث تكون قريبة من مجال رؤية السائق مما يسهل له قيادة المركبة. وتتمتع اكليبس كروس بمساحتها الفسيحة ومقاعدها الخلفية المريحة، كما تقدم يمكن تعديل المقاعد لاستيعاب عدد أكبر من الراكبين والأمتعة. ويمكن إمالة المقعد الخلفي لتسعة أوضاع للأمام والخلف مسافة 8 بوصات وصولًا للتوازن المطلوب بين المساحة المخصصة للراكب وحمولة الأمتعة. وتأتي اكليبس كروس مع فتحة سقف اختيارية مزدوجة مع إمكانية الإمالة والتحريك حيث يمكن فتحها لمسافة 17 بوصة.

تعليق عبر الفيس بوك