26 مدرسة بالوسطى تستفيد من مبادرة "أوكسيدنتال عُمان" الصحية

مسقط - الرؤية

قدَّمت "أوكسيدنتال عُمان"، وفي إطار برامج مسؤوليتها الاجتماعية، 60 جهازًا لقياس الحرارة لجميع المدارس بمحافظة الوسطى؛ حيث مقر مناطق الامتياز التابعة للشركة.

ويستهدف المشروع دعم السلامة في التعليم المدرسي استجابة لجائحة "كوفيد 19" المستمرة.

وقدّم المشروع أجهزة قياس حرارة لاستخدامها في جميع المدارس الستة والعشرين في محافظة الوسطى من أجل الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي قرّرتها وزارة التربية والتعليم، والتي تشمل فحص الحرارة واستخدام المعقّمات، والكمّامات والتباعد في الفصول بالنسبة للمدارس ذات الكثافة المنخفضة.

وسُتستخدم أجهزة قياس الحرارة في قياس درجة حرارة كل طالب في مداخل المدارس من أجل الحد من انتشار فيروس "كوفيد 19"؛ حيث معظم المدارس في محافظة الوسطى تباشر نشاطها في الموقع.

وتواصل المبادرة دعم شركة أوكسيدنتال عُمان للمبادرات ذات العلاقة بجائحة "كوفيد " خلال السنة الماضية؛ حيث رعت الشركة منصّة إلكترونية للمدرّسين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وقدّمت دعماً لحملة دار العطاء من أجل مكافحة جائحة "كوفيد 19"، كما قدّمت دعماً لمستشفى عبري في شكل معدّات طبية فضلاً عن رعاية أمصال التطعيم ضد الإنفلونزا بالتعاون مع وزارة الصحة.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التزام أوكسيدنتال عُمان على المدى الطويل بترسيخ علاقاتها الاجتماعية مع المجتمعات الكائنة في مناطق امتيازها والمواطنين العُمانيين بشكل عام، وتعزيز شراكاتها الإستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرّئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك