"نيسان إكس تريل".. مزايا استثنائية لقيادة أكثر سلاسة

مسقط - الرؤية

إذا كنت تود الحصول على تجربة القيادة الأفضل في مختلف شوارع المدينة، فنيسان إكس-تريل هي خيارك المثالي، فهي سيارة دفع رباعي متعددة الاستخدامات، تركز مزاياها على توفير الراحة للعملاء.

ليس هذا وحسب، بل إنها خيار رائع وعملي، حيث تتسم بالمرونة والرحابة وقوة الأداء، إضافة إلى احتوائها على تقنيات الجيل الثاني. كما أنها تستخدم عدة تقنيات مبتكرة لتوفير أعلى قدر من السلامة لركابها، من بينها شاشة الرؤية الشاملة الذكية، ونظام التنبيه عند الرجوع إلى الخلف، ونظام التحذير في المناطق العمياء. ومن أجل توفير تجربة قيادة أكثر سلاسة في شوارع المدينة، توفر إكس-تريل المساحة الأمامية الأكثر رحابة في هذه الفئة، كما أنها تحتوي على مقاعد بخاصية إنعدام الجاذبية لتقليل التعب أثناء القيادة. وإضافة إلى ذلك تحتوي إكس-تريل على مقاعد قابلة للإمالة والانزلاق بالصف الثاني، بحيث يمكن للركاب تغيير المساحة المخصصة للأرجل، أو تخصيص مساحة أكبر للأمتعة. كما أنها لا تخلو من لمسات أنيقة تُضفي عليها طابعًا من الرقي، مثل فتحة السقف البانورامية بتحكم آلي ومقاعد بتنجيدات من بالجلد.

أمّا عن شاشة الرؤية الشاملة الذكية، فتستخدم أربع كاميرات لتمنحك رؤية بزاوية 360 درجة لكل ما يحيط بك. ومع شاشة حيث يمكنك الاختيار لتقريب الرؤية من الأمام أو الخلف أو الجوانب، يمكنك ركن سيارتك بسهولة أكثر من ذي قبل. ونظرًا لأن العوائق ليست بالضرورة أن تكون ثابتة، كعربات التسوق على سبيل المثال، فإن إكس-تريل تُتيح لك اكتشاف الأشياء المتحركة من خلال نظام مراقبة الأشياء المتحركة الذي يُصدر تنبهات في حالة اكتشافه أي شيء يتحرك في محيطك.

تعليق عبر الفيس بوك