ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"

ميزات مصرفية استثنائية إلى "تطبيق بنك مسقط".. وتحويل "العيدية" بنقرة واحدة

 

مسقط - الرؤية

ترجمة لرؤية بنك مسقط "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، وتعزيزًا لدوره الريادي في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تركِّز على الزبائن، أعلن البنك عن إضافة مجموعة من المزايا والتسهيلات الحصرية ذات القيمة المضافة لتطبيق بنك مسقط للهاتف النقال.

وتشمل الإضافات الجديدة تحويل "العيدية" إلى حسابات زبائن البنك بنقرة واحدة فقط، والتبرعات الخيرية للصدقة والزكاة، إضافة إلى التبرعات لوزارة الصحة الخاصة بفيروس (كوفيد 19).

ويأتي تدشين المميزات الجديدة حتى يتمكن الزبائن من مشاركة فرحة العيد مع الأهل والأصحاب من خلال تحويل "العيدية" وتحويل الأموال للزكاة والصدقات عن بعد وبكل سهولة.

وقال أمجد بن إقبال اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: يحرص البنك على الابتكار والتطوير المستمر في تقديم خدماته عبر مختلف القنوات المصرفية المتاحة لتتواكب مع المستجدات الحالية، مع النظر للتطورات المستقبلية على صعيد التطور التكنولوجي والعمل على تسخير كافة الإمكانات لتقديم الخدمة التي ترضي زبائننا وتسهّل من تعاملاتهم المصرفية في مختلف جوانب الحياة، ومن هذا المنطلق عمل بنك مسقط على إضافة التسهيلات الجديدة في تطبيق الهاتف النقال ومن بينها تحويل العيدية واستخدام التطبيق لدفع مستحقات الزكاة والصدقة وتبرعات وزارة الصحة الخاصة بفيروس "كوفيد 19"؛ ضمن إستراتيجية البنك في مشاركة الزبائن أنشطتهم وفعالياتهم ونشر الفرح والسرور في أوساط المجتمع.

وأشار اللواتي إلى أنَّ البنك سيواصل نهج الابتكار وإطلاق المميزات الجديدة باستمرار مما يعزز من تجربة الزبائن ويسهّل الاستخدام ويضيف مستوى أعلى من الأمان.

وتعمل ميزة "العيدية" لزبائن الخدمات المصرفية للأفراد على تحويل المبلغ الذي يرغب الزبون تحويله لزبائن البنك الآخرين عبر إضافتهم إلى مجموعات؛ من خلال خطوات سهلة باستخدام تطبيق بنك مسقط على الهاتف النقال، كل ما يحتاجه الزبون النقر على "تحويل" بعد تسجيل الدخول، وسيتم نقله مباشرة إلى صفحة تحتوي على خيارات "بدء التحويل" و"إدارة مجموعاتك"، حيث يسمح خيار "إدارة مجموعاتك" بعرض جميع المجموعات التي تم إنشاؤها، بينما يسمح خيار "إضافة مجموعات" بإضافة مجموعات جديدة. كما يمكن الاطلاع على أسماء المجموعات وتفاصيل المستفيد عند النقر على تفاصيل كل مجموعة ويحق للزبون اختيار ما يصل إلى 10 مستفيدين في كل مجموعة، وتعد عملية إضافة الأسماء إلى المجموعة سهلة للغاية.

تعليق عبر الفيس بوك