بالصور.. إبداعات عمانية في تصوير "القهوة "

...
...
...
...

مسقط- الرؤية

أعلنت الجمعية العمانية للتصوير الضوئي التابعة لوزارة الثقافة والرياضة والشباب نتائج المسابقة الشهرية لشهر مارس الماضي والتي تمحور موضوعها حول "فنون وطقوس القهوة"؛ حيث تلقت الجمعية ما يقارب 297 صورة معبرة عن الموضوع المطروح التقطتها عدسات 190 مصور ا هاويا ومحترفا.

وذهبت الميدالية الذهبية إلى المصور الضوئي عبدالحميد البلوشي، وحازت المصورة الضوئية ايمان الحوسنية على الميدالية الفضية، فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب فنان الفياب المصور سعيد الشعيلي.

وفي سياق متصل، أعلنت الجمعية عن محور شهر أبريل بعنوان "أهلا رمضان"، والذي يدور حول استعدادات الشهر الفضيل المتعلقة بالروح والجسد ، على أن يوم 27 أبريل آخر موعد لاستقبال الأعمال المشاركة. وتشترط المسابقة أن تكون الصور المُشارك بها من تصوير المُشارك نفسه، وبإمكانه التصوير من كاميرا هاتفه النقال أو الكاميرا الاحترافية بحد أقصى 4 صور، ومن ثم المشاركة بالصور في حساباته الشخصية على تطبيق إنستجرام مع وضع خاصية (الوسم) لاسم المسابقة، واسم الجمعية العمانية للتصوير الضوئي، وسيتم تحكيم الصور عبر تلك الوسوم المذكورة، والإعلان عن الفائزين في حساب الجمعية الرسمي على إنستجرام نهاية الشهر الجاري. وسيحصل 3 فائزين على المراكز الثلاثة الأولى، وميداليات الجمعية الذهبية والفضية والبرونزية .

وتأتي هذه المسابقة ضمن الفعاليات التي تقيمها الجمعية عبر الواقع الافتراضي التزاما وتنفيذا لقرارات اللجنة العليا لمكلفة ببحث آليات التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

المركز الثاني ( ايمان الحوسنية ) .jpg
المركز الثالث ( فنان الفياب _ سعيد الشعيلي ).jpg
المركز الأول حميد البلوشي.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك