"HUAWEI FreeBuds 4i".. تصميم عصري وتجربة صوتية بلا ضوضاء

مسقط - الرؤية

أفادت "هواوي"، مؤخرًا، بأنَّ سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة بالكامل التي تعمل بتقنية البلوتوث (HUAWEI FreeBuds 4i) توفر صوتًا عالي الجودة مع عمر بطارية طويل الأمد وإلغاء نشط للضوضاء، إضافة لتصميم عصري ومريح مع تحكم ذكي وبديهي.

وبمساعدة المكونات الداخلية المخصصة مثل محركات ديناميكية مقاس 10 مللم، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i قادرة على تزويد المستخدمين بصوت عالي الجودة مع صوت متوازن عبر نطاقات تردد مختلفة. يتم ضبط خرج الصوت بشكل احترافي ويضمن الهيكل المحكم تقليل ضوضاء الرياح توفير صوتًا واضحًا تمامًا في جميع الأوقات، حتى في البيئات الصاخبة.

وتتعامل HUAWEI FreeBuds 4i أيضًا مع المشكلات المتعلقة بعمر البطارية، حيث توفر للمستخدمين 10 ساعات من الاستخدام بشحنة واحدة مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء و7.5 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء. جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكنها تحقيق 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. يمكن أن يمنح الشحن الكامل أيضًا 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية مع تشغيل إلغاء الضوضاء النشطة أو 5.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء. بفضل الشحن السريع، يمكن أن تؤدي 10 دقائق من الشحن إلى 4 ساعات من الاستخدام أيضًا.

وتم تصميم HUAWEI FreeBuds 4i مع وضع النظرات العصرية في الاعتبار، مع الاحتفاظ بالغرض الوظيفي المتمثل في الارتداء والاستخدام المريح.

وتتميز السماعات بتصميم أنيق وعصري يجذب الانتباه بسهولة، في حين أن وزنها الخفيف يجعلها سهلة الحمل والاستخدام. وفي الوقت نفسه، يدعم الاقتران السريع مع هواتف هواوي الذكية التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 10.0 وما فوق بمساعدة إشعار منبثق عند فتح علبة الشحن.

تعليق عبر الفيس بوك