تعاون ثنائي لتعزيز البنية الأساسية للاتصالات في "الموج مسقط"

مسقط - الرؤية

أبرمت الموج مسقط -الوجهة الأولى لنمط الحياة العصرية والترفيهية في السلطنة- اتفاقية مع الشركة العُمانية للأبراج؛ لإنشاء أبراج اتصالات جديدة في مشروع الموج مسقط؛ حيث ستعزز هذه الاتفاقية من سرعات الإنترنت ومستويات الاعتمادية عليها، علاوة على تحسين خدمات الهاتف النقّال المتوفرة للمجتمع.

وتعمل الأبراج الجديدة التي ستقيمها الشركة العُمانية للأبراج بنظام الاتصال المفتوح، أي أنها يمكنها توفير خدمة جميع المشغلين ومختلف التقنيات، وهو بذلك يعتبر ترقية كبيرة للبنية الأساسية للاتصالات على مستوى السلطنة ككل.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: توقيعنا لهذه الاتفاقية يعتبر إضافة نوعية مميزة إلى البنية التحتية للاتصالات في الموج مسقط؛ حيث لا نألو جهدا في البحث عن طرق جديدة لتعزيز التجارب التي نقدّمها للمجتمع، وتأتي هذه الترقية بالاتصالات عالية السرعة تأكيداً على هذا التوجه.  كما نرى بأن استراتيجية أبراج الاتصال المفتوح تسهم في تشجيع المنافسة بين المشغلين بمختلف التقنيات مما يسهم في خفض التكاليف على المشتركين ويساعد على دخول مشغلين جدد بكل سهولة. وبالطبع فإن وجود مثل هذه الأبراج وانتشارها يعزز من التنمية الاقتصادية في المناطق المحيطة بها، إذ تصبح هذه المناطق أكثر جاذبية لوجود اتصالات، إنترنت سريعة ويمكن الاعتماد عليها.

من جهته، قال المهندس ماجد الخروصي المدير التنفيذي للشركة العُمانية للأبراج: فخورون بشراكتنا مع الموج مسقط في مبادرة سيكون لها أثر كبير على تعزيز مسيرة تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك