"FreeBuds 4i" من هواوي.. مفهوم جديدة للسماعات اللاسلكية المطورة

مسقط - الرؤية

أضافتْ هواوي، مؤخرًا، عضوًا جديداً إلى مجموعة أجهزتها الصوتية، ممثلا في سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الجديدة، كمنتج مليء بالابتكارات.

فالسماعة الجديدة مستوحاة من سابقاتها، وتجلب للمستخدمين تجربة صوتية ممتازة مع صوت عالي الجودة، وإلغاء نشط للضوضاء وعمر بطارية طويل الأمد. ويعدُّ هذا التوسيع المستمر والمتواصل لملف الصوت شهادة حقيقية على ما تهدف إليه هواوي بتزويد مستخدميها بمزيد من الحلول لتجربة صوتية مميزة.

وتعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والأكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي العام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة. احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة "براندز" لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة "فوربس".

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" قسماً كبيراً من إيرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور.

تعليق عبر الفيس بوك