"الفردان" تثري القطاع العقاري بالسلطنة عبر "سوثبيز إنترناشيونال ريالتي"

مسقط - الرؤية

أعلنت مجموعة الفردان -إحدى كبرى الشركات القطرية الرائدة- تعزيز حضور شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي -الشركة العالمية الرائدة في مجال الوساطة العقارية وعقود الامتياز بمنطقة الشرق الأوسط- بافتتاح فرعها الجديد بالسلطنة؛ وذلك اعتباراً من 18 مارس 2021 في فناء الفردان.

ويمثل افتتاح هذا الفرع نقطة انطلاق أولى للعلامة التجارية العالمية في سوق العقارات في السلطنة. كما سيتم تشغيل شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي - عُمان من قِبَل مجموعة الفردان للمساهمة في إثراء مجال التطوير العقاري بالسلطنة.

وقال عمر حسين الفردان الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: تمتاز السلطنة بالتنوع الثقافي والتراث الغني، إضافة لعالم من الفرص الاستثمارية في شتى القطاعات، وبالأخص في قطاع العقارات الذي جذب بشدة شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي للانتقال إليه. وباعتبارها إحدى الأسواق الناشئة في منطقة الخليج، ستشهد العقارات الفاخرة في عُمان نمواً بوتيرة متسارعة، وذلك بالتوازي مع التطور السريع في قطاعات الضيافة والسياحة وغيرها من القطاعات الاقتصادية الأخرى، وتمضي رحلة التطوّر في هذا السوق الواعد لتصل إلى أوج ازدهارها، وتقدّم أحدث الحلول إلى القطاع العقاري العُماني. ومن هذا المنطلق، نحن نتطلع الى الفرص الواعدة التي ستوفرها سوثبيز إنترناشيونال ريالتي والتي من شأنها أن تمنح المشترين والمستثمرين سهولة الوصول إلى العقارات الاستثنائية ومشاريع التطوير العقاري الحصرية في شتى أنحاء عمان والعالم.

وبانضمامها للسوق العُماني، تسعى "سوثبيز إنترناشيونال ريالتي" إلى تحقيق مهمتها المتمثلة في تقديم أفضل الخدمات المتطورة وبجودة ترقى إلى مستوى تطلعات عملاء النخبة، مستفيدة من خبرتها الكبيرة في هذا المجال وإلمامها التام بالسوق المحلي. وتقدم الشركة مجموعة من العقارات الفاخرة التي تحمل بصمتها المميّزة في أفضل المواقع الإستراتيجية، مرتكزة على مواردها الرئيسية في سوق العقارات العُماني، وفريق عمل من الخبراء ذوي المهارات العالية لمساعدة البائعين والمشترين والمستأجرين والمستثمرين على اختيار أنسب الحلول التي تلبي احتياجاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك