"العز الإسلامي" يجري السحب الشهري على جوائز حساب "بشرى"

مسقط - الرؤية

أجرى بنك العز الإسلامي السحبَ الشهريَّ على حساب التوفير للجوائز "بشرى" -الحساب الأول من نوعه في السلطنة، الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية- وقد تم إجراء السحوبات بالفرع الرئيسي لبنك العز الإسلامي، بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا بالبنك.

وبلغت قيمة الجائزة 25000 ريال عماني لكل فائز ولثلاثة فائزين، كما تم إجراء السحب الشهري الخاص للرجال لفائز من كل فرع بمبلغ 500 ريال عماني لكل فائز، والسحب الشهري الخاص للنساء لفائزة من كل فرع بمبلغ 500 ريال عماني لكل فائزة.

وكان بنك العز الإسلامي قد دشن حساب التوفير للجوائز بشرى في العام 2016 كأول حساب توفير للجوائز بالسلطنة متوافقاً مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. وعلاوة على الأرباح المتوقعة التي يدفعها البنك للعميل بشكل شهري على المبالغ المودعة، فإنَّ الحفاظ على متوسط رصيد أسبوعي لا يقل عن 100 ريال عماني يمنح المدخر فرصة الدخول في جميع السحوبات والجوائز النقدية هبة من أموال المساهمين بالبنك.

وقال مرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية لبنك العز الإسلامي: إنَّ هذا الحساب يمنح العملاء القدرة على مضاعفة ثرواتهم ونحن نسعى لمساعدة كافة العملاء على استثمار أموالهم وتحقيق العوائد المالية المرجوة من خلال الاستثمار في الإدخار، وإننا نحرص دائما على الاهتمام بما يرغب به العملاء من منتجات وخدمات ويأتي في مقدمة أولوياتنا تقديمها لهم بكل مصداقية وشفافية.

تعليق عبر الفيس بوك