"إم.جي.آر.إكس 8".. تجسيد لأناقة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات

مسقط - الرؤية

لطالما ارتبطَ اسم "إم.جي" بتطوير مركبات رياضية لافتة للأنظار؛ وذلك بفضل إرثها الممتد لعقود طويلة بالماضي واشتمالها على أحد أكثر الطرازات التي لا تنسى، والآن يقدم صانع السيارات الشهير، سيارة إم.جي.آر.إكس 8 الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد، والتي تتمتع بمزايا الجرأة والقدرة معا، كما توفر أسلوبا مذهلا بقدراتها على الطرق الوعرة، والراحة الفاخرة، وبعض من أفضل تقنيات السيارات المتوفرة.

ومع دخول سيارة إم.جي.آر.إكس 8 ذات السبعة مقاعد، تنضم إم.جي إلى فئة لم تكن حاضرة فيه من قبل. ولما تتمتع به من مميزات القوة والرحابة -وذلك بفضل اشتمالها على أكبر قاعدة عجلات وأوسع صف مقاعد ثالث في فئتها- ساعدها ذلك على فرض سيطرتها والتفوق على المنافسين. كما تتمتع سيارة إم.جي.آر.إكس 8 بقدرتها المتساوية على اكتساح الطرق الوعرة والقيادة في المدينة أو الرحلات الطويلة، حيث سيقدر الركاب مستويات التقنية المتقدمة والراحة المطلقة المعروضة.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات، معدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، موزع علامة إم.جي في السلطنة: "إن سيارة "آر.إكس 8" الجديدة يسيرة التكلفة بشكل ملفت، وأهم ما يميزها أنها اعتمادية وقوية، وبإمكانها الذهاب إلى أي مكان، ولديها القدرة على فعل أي شي. كما لا يهم إن كان الطريق وعرا أم معبدا، تقدم سيارة آر إكس 8 أداء مذهلا وتوفر أحدث مزايا التكنولوجيا والسلامة بأسلوب رائع. حيث إنَّ إم.جي.آر.إكس 8 متطورة في كل ما يخص الأسلوب والمزايا لتصبح سيارة العائلة المثالية، كما أنها جديرة بالثقة، وقوية، وتوفر أداء أفضل".

والتصميم الجريء والبسيط في نفس الوقت لسيارة إم.جي.آر.إكس 8 مكنها من التميز عن البقية. في المقدمة، تتميز بغطاء محرك ذي فتحتين، وشفة سفلية باللون الفضي، وشبك أمامي من الكروم، ومصابيح ضباب إل.إي.دي بنمط مصفوفي، وهي مزايا لا شك مبهرة للجمهور. ويكتمل الحضور المهيب وخطوط البدن الأنيقة عبر خصائص مميزة مثل مخارج العادم المزدوجة المصنوعة من الكروم، ومصابيح خلفية إل.إي.دي، والمصابيح الأمامية النهارية من نوع إل.إي.دي أيضا، والعجلات المصنوعة من السبائك المعدنية مقاس 20 بوصة وفقا لفئة التجهيزات.

تعليق عبر الفيس بوك