"مازدا".. العلامة التجارية المفضلة في عالم السيارات

مسقط – الرؤية

 نجحت مازدا في الوصول إلى أفضل 5 علامات تجارية للسيارات المفضلة في السلطنة. في تقرير حديث بعنوان ، الذي أجرته وكالة أبحاث رائدة ونشرته مجلة الأعمال الرائدة بعنوان "العلامات التجارية الأكثر وُثُوقاً في عُمان في عام 2020".

في حين أن مازدا صغيرة من حيث حجم مبيعاتها على مستوى العالم وفي سلطنة عمان، ولكنها تغلبت على الكثير من ماركات السيارات الأكثر مبيعًا لتنتزع هذا اللقب كواحدة من أفضل 5 مراكز في فئة السيارات. ويرجع هذا الانجاز إلى بعض المنتجات المذهلة والتسويق الفعال والذكي والأسعار الجذابة جنبًا إلى جنب مع خدمة ممتازة ما بعد البيع. تكتسب مازدا باستمرار ثقة عملائها الكرام من خلال العمل بشكل متكرر و بطريقة مذهلة على فلسفة التصميم الخاصة بها مع تركيزها الأساسي على JinbaIttai؛ وهي فلسفة يابانية تظهر وحدة الحصان والفارس. مازدا هي الشركة الرائدة في دمج هذا المفهوم في تصاميمها وتجربة القيادة.

وفي سابقة أخرى، حازت مازدا على لقب "الأفضل من الجميع" في تقارير المستهلك نُشرت في صحيفة يومية رائدة في الإمارات العربية المتحدة ، تم تكريم مازدا كأكثر علامة تجارية موثوقة للسيارات لأول مرة.

وأشاد رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات؛ بالجهود التي يبذلها فريق مازدا في سلطنة عمان لتحسين تجربة العملاء ولتقديم سيارات غامرة و خيالية التي توفر راحة القيادة، وقال: "تعمل مازدا على تغيير قواعد اللعبة في عالم المحركات. لقد أدخلت محركات SkyActiv التي تضمن كفاءة استهلاك الوقود دون المساومة على انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مع الأداء والسلامة. مازدا 2، 3، 6 وCX-3 وCX-30 وCX-5 وCX-9 تعد جميعها سيارات مذهلة من حيث الأداء وفي نفس الوقت تمنح السائقين شعورًا متميزًا. بفضل التصميمات الداخلية الفاخرة والجميلة التي تجتمع مع الشعور الرياضي خلف عجلة القيادة، و قيمة كبيرة مقابل المال. مع صفات مذهلة مثل هذه ، لا شك في سبب ظهور مازدا كعلامة تجارية مفضلة للسيارات في عُمان".

تعليق عبر الفيس بوك