جلالة السلطان يصدر 3 مراسيم سلطانية سامية

مسقط- العمانية

أصدر حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- اليوم الإثنين ثلاثة مراسيم سلطانية سامية، فيما يأتي نصوصها:

مرسوم سلطاني رقم (26/ 2021) بالتصديق على اتفاقية التعاون بين حكومة سلطنة عمان وحكومة المجر للتعاون في مجال التعليم العالي.

نحن/ هيثم بن طارق سلطان عمان، بعد الاطلاع على النظام الأساسي للدولة، وعلى اتفاقية التعاون بين حكومة سلطنة عمان وحكومة المجر للتعاون في مجال التعليم العالي، الموقعة في مدينة مسقط بتاريخ 8 من فبراير 2021م وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة. رسمنا بما هو آت:

المادة الأولى: التصديق على الاتفاقية المشار إليها، وفقا للصيغة المرفقة. المادة الثانية: يُنشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية، ويُعمل به من تاريخ صدوره. صدر في: 1 من شعبان سنة 1442هـ الموافق: 15 من مارس سنة 2021م

مرسوم سلطاني رقم (27/ 2021) بالتصديق على اتفاقية بين سلطنة عمان وجمهورية البيرو حول الإعفاء المتبادل من التأشيرات لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية أو الخاصة أو الخدمة.

نحن/ هيثم بن طارق سلطان عمان، بعد الاطلاع على النظام الأساسي للدولة، وعلى الاتفاقية بين سلطنة عمان وجمهورية البيرو حول الإعفاء المتبادل من التأشيرات لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية أو الخاصة أو الخدمة، الموقعة في مدينة مسقط بتاريخ 18 من فبراير 2021م، وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة. رسمنا بما هو آت:

المادة الأولى: التصديق على الاتفاقية المشار إليها، وفقا للصيغة المرفقة. المادة الثانية: يُنشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية، ويُعمل به من تاريخ صدوره. صدر في: 1 من شعبان سنة 1442هـ الموافق: 15 من مارس سنة 2021م.

مرسوم سلطاني رقم (28/ 2021) بالتصديق على اتفاقية بين حكومة سلطنة عمان وحكومة جورجيا حول الإعفاء من متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة.

نحن/ هيثم بن طارق سلطان عمان، بعد الاطلاع على النظام الأساسي للدولة، وعلى الاتفاقية بين حكومة سلطنة عمان وحكومة جورجيا حول الإعفاء من متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة، الموقعة في مدينة مسقط بتاريخ 18 من فبراير 2021م، وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة. رسمنا بما هو آت: المادة الأولى: التصديق على الاتفاقية المشار إليها، وفقا للصيغة المرفقة. المادة الثانية: يُنشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية، ويُعمل به من تاريخ صدوره. صدر في: 1 من شعبان سنة 1442هـ الموافق: 15 من مارس سنة 2021م.

تعليق عبر الفيس بوك