الشرجي رئيساً للتدقيق الداخلي في "NBO"

 

مسقط - الرؤية

عيَّن البنك الوطني العُماني صلاح الشرجي في منصب رئيس وحدة التدقيق الداخلي، تتويجا لمسيرة مهنية لأكثر من 16 عاماً، شغل خلالها عدداً من المناصب القيادية في كبرى مؤسسات القطاع الخاص بالسلطنة.

والشرجي أحد خبراء التدقيق الداخلي والقطاع المصرفي، وبفضل سجله الوظيفي الحافل بالنجاحات في تدقيق الالتزام في العمليات المالية والتشغيلية، من المتوقع أن يقود البيئة الرقابية في البنك الوطني العُماني؛ بما يدعم نموه وتطوره خلال الفترة المقبلة.

وقال عبدالله زهران الهنائي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني: إن الكوادر الوطنية الذي يشغلون المناصب القيادية المختلفة في البنك يشكلون جزءاً لا يتجزأ من هويتنا ومن مكانتنا كرواد للقطاع المصرفي بالسلطنة. ويسعدنا الترحيب بصلاح الشرجي في منصب رئيس وحدة التدقيق الداخلي، ونثق بأنه سيشكل إضافة قيمة لأسرة البنك وذلك بفضل خبراته الكبيرة في التدقيق الداخلي ودوره المهم في تطوير القطاع المصرفي بالسلطنة بشكلٍ عامٍ.

ويمتلك الشرجي خبرات واسعة في مجال عمليات التدقيق المالية والتشغيلية حيث شغل مؤخراً منصب رئيس التدقيق الداخلي في أحد البنوك المحلية، وأسهم بدورٍ فاعلٍ في تأسيس وتنظيم وإدارة أقسام التدقيق الداخلي.

تعليق عبر الفيس بوك