للعرض في رمضان.. الفهدي ينجز الجزء الرابع من "كن جميلا"

مسقط - الرؤية

انتهى الدُّكتور صالح الفهدي من تصوير الجزء الرابع والأخير من برنامج "كن جميلا"، مُكملاً أربعة أجزاء تحتوي على 60 حلقة في 4 أعوام؛ حيثُ عُرض البرنامج في قنوات "اقرأ" و"الرسالة" و"الاستقامة"، ولاقى متابعة جماهيرية طيبة.

وطبيعة برنامج "كُن جميلاً" إنسانية عامة؛ حيث يركز البرنامج على الجماليات الدفينة في ذات الإنسان المنتمي لمختلف الثقافات والأجناس، ويسعى لاكتشافها وتعزيزها، ويهدف لإبراز الإيجابيات في زمنٍ أصبح فيه الإنسانُ عامَّةً بحاجة إلى تنفِّس الإيجابية في حياته نظراً للضغوطات النفسية والإجتماعية والعملية التي يمرُّ بها لتغير أنماط المعيشة من أجل تحسين نظرته نحو ذاته، والوجود والبشر.

ويتقصَّد البرنامج إلى تعزيز الروح الإنسانية بعرض نماذج إنسانية لها مبادرات وجوانب إيجابية وخيِّرة؛ بُغية تشجيع الآخرين ليوقظوا هذه الروح الجميلة الكامنة فيهم.

ومن جهة ثانية، كان الفهدي قد انتهى من تصوير الجزء الأول من برنامجه الجديد "نهضة أُمَّة" الذي يهدف لعرض تجارب الدول والأفراد، والاستفادة من تجارب الأُمم في مختلف الجوانب.

والبرنامجان مدعَّمان بالمقاطع المرئية التي تساند رسالة المحتوى، وتجذب المشاهد إلى متابعتهما. وسيكون المشاهد على موعد لمتابعة البرنامجين على قناة الرسالة في شهر رمضان المبارك. والبرنامجان من إعداد وتقديم الدكتور صالح الفهدي، وإنتاج مركز قِيم.

تعليق عبر الفيس بوك