بدء تجارب على مضاد جديد لكورونا أكثر فاعلية 80 مرة مما حصل عليه ترامب

الرؤية - ترجمة

توصل مختبر أبحاث في إيطاليا إلى علاج بالأجسام المضادة لفيروس كورونا المستجد، يقول مطوروه إنه سيكون أقوى بـ 80 مرة من ذلك الذي أعطي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في أكثر أيامه حرجًا في المستشفى خلال العام الماضي.

العلاج مشتق من دماء الأشخاص الذين تعافوا من كوفيد19، ويعتمد على 453 من الأجسام المضادة المختلفة. وسيتم إعطاؤه أيضًا كحقنة واحدة بدلاً من اللقاح ثنائي الجرعة الحالي، والذي كان المعيار للعقاقير المماثلة، وبدأت بالفعل التجارب السريرية لنحو 3000 جرعة تم إنتاجها حتى الآن في إيطاليا، ويمكن الموافقة على طرحها للاستخدام العام في وقت مبكر من هذا الصيف.

وقال فابريزيو لاندي، رئيس مؤسسة توسكانا لعلوم الحياة، المروج للمشروع: "كان تركيز عملنا على الجرعة". عندما تلقى ترامب عقارًا للأجسام المضادة، كان عليه أن يأخذ حقنة كل ساعات. ونحن نهدف إلى الحصول على جرعة أقوى 80 مرة من تلك التي حصل عليها ".

وبينما يكافح العالم للتعامل مع الوباء الأكثر فتكًا في التاريخ الحديث - الذي أودى بحياة أكثر من 2.5 مليون شخص - أصبحت اللقاحات والعلاجات أمرًا بالغ الأهمية.

ووفقًا لمطوري المضاد الجديد، فقد أظهرت الاختبارات المبكرة أن علاج Siena - بجرعته الأكثر تركيزًا وإيصالها في دفعة واحدة - فعال للغاية وأقل استهلاكا للوقت من بعض العلاجات الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك