لا تشترط امتلاك حساب مصرفي لدى البنك

"صحار الدولي" يطلق بطاقة فيزا "مسبقة الدفع" الخيار المثالي للمعاملات الرقمية

مسقط - الرؤية

أطلق صحار الدولي، مؤخرًا، بطاقته الجديدة مسبقة الدفع، التي تُضفي مزيدا من السلاسة والمرونة في إدارة المدفوعات لمستخدميها؛ سواء كانت لديهم حسابات مصرفية لدى صحار الدولي أو لا.

وبإمكان الجميع التقدُّم بطلب الحصول على بطاقة فيزا مسبقة الدفع الجديدة من أي فرع لصحار الدولي ضمن شبكة فروعه المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة. حيث تم تصميم البطاقة لتشجيع الزبائن على استخدام النقاط الرقمية لإنهاء معاملاتهم المصرفية، وذلك عبر استخدام الخدمات المتاحة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك خاصية حجز تذاكر السينما والألعاب والتسوق وغيرها. كما يمكن تعبئتها ببساطة باستخدام أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك، أو بالتحويل من حساب آخر تابع لصحار الدولي.

وقال خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي: يسعى صحار الدولي إلى تطوير حلول مبتكرة تتناسب مع احتياجات زبائننا المتطورة باستمرار، وتُعد بطاقة فيزا مسبقة الدفع الجديدة إضافةً جديدة في رحلة التحول الرقمي التي يشهدها البنك، حيث لا تقتصر فوائدها على إضفاء مزيد من السهولة بفضل خاصية التعبئة مسبقًا فحسب، بل تسمح لهم أيضًا بالتحكم في عمليات الدفع عبر الإنترنت من خلال التحكم في الرصيد المتاح في البطاقة.  بدورها تجسد هذه الخطوة التزام صحار الدولي بتوفير خدمات ومنتجات تتسم بإثراء أكثر، وسرعة أكبر، وأفق أوسع لزبائنه والمجتمع بشكل عام.

وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام بطاقة صحار الدولي مسبقة الدفع في إجراء عمليات السحب عبر أجهزة الصراف الآلي/الإيداع النقدي، بينما يمكن لمستخدمي البطاقة إدارة البطاقة بسهولة من خلال أيٍّ من أجهزة الصراف الآلي/الإيداع النقدي التابعة لصحار الدولي والمنتشرة على نطاق واسع في كافة أنحاء السلطنة. كما يمكن استخدام تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية لزيادة رصيد بطاقة الدفع المسبق، أو تحويل الرصيد من الحساب الرئيسي إلى البطاقة، أو التحويل بين بطاقات مسبقة الدفع التابعة لمستخدم واحد أو مستخدمين  آخرين.

بينما قال مانيش غوتام المدير الإقليمي لفيزا في السلطنة: "لقد كان العام الفائت بمثابة إشارة حقيقية لتوجه المستهلكين على مستوى العالم نحو التعاملات الرقمية الآمنة، حيث يسعى المستهلك بشكل عام إلى الحصول على حلول غير تلامسية لإنهاء عمليات الدفع في المتاجر، إضافة إلى التسوق والدفع عبر الإنترنت. وأضاف: تعد بطاقة فيزا مسبقة الدفع خيارا آمنا وسلسا لعمليات الدفع الرقمية، بغض النظر عما إذا كان للمستهلك حساب مصرفي أم لا، مما يوسع من رقعة المستهلكين لهذه البطاقة.

تعليق عبر الفيس بوك