السالمي رئيسا تنفيذيا لعمليات "الطيران العماني"

مسقط - الرؤية

عيَّن الطيران العُماني الكابتن ناصر بن أحمد السالمي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، نظير ما يملكه من مهارات قيادية وخبرة عملية تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مجال الطيران، إلى جانب خبرته التشغيلية الطويلة المكتسبة من منصبه رئيسًا تنفيذي للعمليات في طيران الخليج، حسب ما أعلن عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العماني.

وقال الرئيسي: "يأتي تعيين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في الطيران العماني خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها صناعة الطيران. ففي حين أننا نركز كافة جهودنا الرامية نحو الانتقال إلى التعافي التدريجي للقطاع، ندرك تماما أن تعزيز قدراتنا عبر منظومة الطيران بأكملها يعد أمراً حتمياً.. مشيرًا إلى أنَّ ما يتمتع به رئيس العمليات الجديد من مهارات عالية وخبرات طويلة في القطاع جعلت من اختياره لهذا المنصب القرار الأمثل.

من جانبه قال الكابتن ناصر بن أحمد  السالمي: إنه وقت دقيق مليء بالتحديات والفرص الجديدة، وهدفي هو مواصلة البناء على القواعد القوية الثابتة التي أسسها الطيران العماني على مدى العقود الماضية وتطوير أساليب استراتيجية جديدة لتحقيق الأهداف المرجوة، لنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الأشهر والسنوات المقبلة.

ويأتي تعيين الكابتن ناصر السالمي ليسلط الضوء على التزام "الطيران العماني" بمستقبل تطور القطاع في السلطنة، من خلال توظيفه للخبرات والقيادات العمانية المتمكنة، التي ستواصل العمل وفق إستراتيجيات طموحة لضمان تحقيق النمو المستدام لقطاع الطيران.

تعليق عبر الفيس بوك