جلالة السلطان يتلقى شكر خادم الحرمين ورئيسي الصين وكوبا

 

مسقط- العمانية

تلقى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- أبقاه الله- برقية شكر جوابية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، ردًّا على برقية جلالته المُعزية له في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى صاحبة السُّمو الأميرة دنا بنت عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود. ضمّنها شكره لجلالة السلطان المعظم على مشاعر جلالته الطيبة ودعواته الصادقة، سائلًا الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته، وألا يري جلالته أي مكروه.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة رأس السنة الصينية. أعرب من خلالها عن خالص شكره لجلالة السُّلطان المعظم على تهنئته له، مؤكدًا فخامته حرصه على تطوير العلاقات المشتركة الإستراتيجية لتحقيق المزيد من النتائج الملموسة بين البلدين الصديقين، متمنيًا لجلالته موفور الصحة ودوام التوفيق.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس ميغيل دياز كانيل رئيس مجلسي الدولة والوزراء بجمهورية كوبا، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة العيد الوطني لبلاده، ضمّنها خالص شكره وتقديره لجلالة السُّلطان المعظم على تهنئة جلالته وتمنياته الطيبة له ولشعب بلاده الصديق، مؤكدًا رغبته في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

تعليق عبر الفيس بوك