بالفيديو.. اصطدام طائرة بسيارة أثناء هبوط اضطراري فوق طريق سريع

كاليفورنيا - وكالات

أظهرت مقطع فيديو تداولته وسائل الإعلام الأمريكية، لحظة قيام طائرة صغيرة ذات محرك واحد، بهبوط اضطراري في منتصف طريق سريع في كاليفورنيا واصطدامها بإحدى السيارات.

ويُظهر المقطع الذي نشره موقع إخباري محلي، اللحظة التي اصطدمت فيها الطائرة بجسر على الطريق السريع 580 في ليفرمور ثم الاصطدام بسيارة لكزس بيضاء، ما دفع الطائرة للأمام بحوالي خمسة أقدام (1.52 مترًا) حيث توقفت.

وقال الطيار غوش ريدسون لوسائل إعلام محلية إنه تم إجبار الطائرة على الهبوط في حوالي الساعة 5 من مساء يوم الثلاثاء الماضي بعد الإقلاع من مطار ليفرمور المحلي القريب.

وتابع "تمكنت من الارتفاع إلى حوالي 500 قدم (152.4 مترًا) في الجو قبل الانزلاق نحو ممر علوي لجادة إيزابيل فوق الطريق السريع".

وأوضح "فقدت الطاقة عند الإقلاع كما فقدت مراقبة الحركة الجوية الاتصال بالطائرة"، معقبًا "أنا سعيد لأننا جميعًا بخير."وأثناء الهبوط الاضطراري، قطعت الطائرة مسافة قصيرة وهبطت بعجلة واحدة على السيارة التي اصطدمت بها.
وذكرت تقارير إخبارية أن ريدسون ووالده وسائق السيارة، نجوا جميعًا بأعجوبة دون أن يصابوا بأذى. ويبدو أن مقدمة الطائرة قد اصطدمت بالواجهة الأمامية للسيارة وفق التقارير ذاتها.

تعليق عبر الفيس بوك