وفق استطلاع لآراء 8.1 مليون مهتم بالسفر والسياحة

"قصر البستان" ضمن أفضل فنادق العالم بتصنيف "TRAVEL & LEISURE"

مسقط - الرؤية

أختير فندق قصر البستان، الريتز - كارلتون ضمن أفضل 500 فندق في العالم؛ وفقا لتصنيف مجلة TRAVEL & LEISURE للعام 2021.

وتستطلع المجلة -الأبرز في مجال السفر والسياحة في الولايات المتحدة- سنويًّا آراء قرائها البالغ عددهم 8.1 مليون شخص لاختيار وتصنيف أفضل الوجهات، والفنادق، والمنتجعات على مستوى العالم. واستناداً لاختيارات القراء، تسلط المجلة الضوء على مجموعة من الفنادق في ثمانية مناطق جغرافية مختلفة؛ حيث تشكل مرجعاً موثوقاً للملايين من محبي وعشاق السفر في العالم. ويُعد تصنيف فندق قصر البستان، الريتز - كارلتون ضمن أبرز الفنادق العالمية أحدث إضافة إلى قائمة الجوائز التي حصدها الفندق، والتي تؤكد جميعها مكانته كأحد أبرز الفنادق الفاخرة في العالم وكملاذ مثالي للترفيه والاستجمام واحتضان الفعاليات العالمية.

وقال نبيل بن عبدالوهاب الزدجالي مدير عام فندق قصر البستان، الريتز - كارلتون: رغم التحديات غير المسبوقة التي شهدها قطاع السفر والسياحة خلال العام الماضي، واصلنا في فندق قصر البستان، الريتز - كارلتون مسيرة نجاحاتنا وإنجازاتنا واستطعنا مواكبة كافة التغيرات من خلال تطوير خدماتنا وتقديم مفهوم جديد للضيافة يركز في المقام الأول على صحة وسلامة وسعادة ضيوفنا. ويؤكد وجودنا في هذا التصنيف، الذي يضم أبرز الفنادق في العالم، نجاحنا في إرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة وقدرتنا على منح ضيوفنا أوقاتٍ لا تنسى وإثراءهم بتجربة الضيافة التي طالما اشتهر بها فندق قصر البستان، الريتز - كارلتون".

وخلال العام الماضي، حصد فندق قصر البستان 6 جوائز ضمن حفل جوائز السفر العالمية للعام 2020 تضمنت "القصر الرائد في العالم"، و"أفضل منتجع شاطئي في عُمان"، و"أفضل فندق للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في عُمان"، ويحتضن الفندق قائمة من المطاعم العالمية الحائزة بدورها على العديد من الجوائز المرموقة فضلاً عن تشكيلة من المرافق عالمية المستوى بإطلالات خلابة تتيح للضيوف والزوار الاستمتاع بأوقاتٍ تدوم ذاكراها.

تعليق عبر الفيس بوك