النصر يلهب صدارة الدوري.. و"الديربي" يبتسم للمصنعة على حساب الرستاق

...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

تصوير/ عبدالله البريكي

ألهب نادي النصر صدارة ترتيب دوري الأضواء، بفوزه اللافت على مستضيفه السيب، فيما تمكن نزوى من الخروج متعادلا مع صحار، بينما عمّق الاتحاد من أزمات صحم، فيما انتهى "ديربي جنوب الباطنة" بفوز المصنعة على جاره الرستاق، وذلك لحساب الحولة العاشرة من دوري عمانتل.

وخالف النصر كل التوقعات وألهب صدارة الدوري بفوزه اللافت على المتصدر السيب عندما تفوق عليه 2/ 1، وتقدم السيب عن طريق زاهر الأغبري وعادل للنصر موسى كابيرو، وأهدى مروان طلال الفوز للنصر الذي أكد عودته للعب أدوار مهمة بالدوري، وأتاح الفرصة لظفار من أجل تقليص الفارق مع المتصدر.

وباغت صحار نزوى بتقدمه عليه بهدفين عن طريق محمد السيابي وسعيد الرزيقي، إلا أن لاعبي نزوى تداركوا الموقف، وتمكن اللاعب سيسيه من إحراز هدف تقليص النتيجة من ضربة جزاء، فيما كان لعبس الهشامي رأي في عودة فريقه للمباراة بإحرازه لهدف التعديل.

وعمّق الاتحاد من أزمات صحم عندما تفوق عليه 2/ 1، إذ تقدم أخضر الجنوب بهدف عبدالله زاهر، فيما عادل النتيجة لصحم أحمد البريكي، قبل أن يعود المتألق عبدالله زاهر مجددا ويهدي فريقه الفوز بإحرازه الهدف الثاني، ليبقى صحم متذيلا لجدول ترتيب الدوري بصفر من النقاط.

واتتهى ديربي جنوب الباطنة بين الرستاق والمصنعة بفوز مهم للأخير أبقاه مطاردا لفرق الصدارة وفي الترتيب الثالث بفوزه الصريح والمستحق على عنابي الجبل بهدفين دون رد، من إمضاء حمود السعدي ونصيب الغيلاني. ليواصل حصان الدوري الأسمر مسلسل عروضه القوية. بينما تجمد رصيد الرستاق عند 14 نقطة.

ومن المقرر استئناف الجولة غدا الإثنين بلقاء ظفار مع السويق، وبهلا مع نادي عمان، ومسقط مع النهضة.

تعليق عبر الفيس بوك