25 ألف ريال من "الأهلي الإسلامي" لـ25 معلما ضمن "سحوبات قطاف"

مسقط - الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي عن سحوبات خاصة بمناسبة يوم المعلم العُماني، ضمن برنامج سحوبات "قطاف" للعام 2021؛ بهدف تشجيع العملاء من المعلمين على مواصلة الادخار للمشاركة في سحوبات حساب "قطاف" المختلفة على مدار العام، والحصول على فرص فوز أكبر بجوائز قيمة؛ حيث سيقام السحب يوم الأربعاء 24 فبراير الجاري، وسيبث مباشرة على صفحات البنك الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وسيتم خلال السحب إعلان أسماء 25 معلما، ومكافأتهم بمبلغ قدره 25 ألف ريال عماني، بواقع 1,000 ريال عماني لكل معلم. ويشترط للتأهل للسحب أنْ يكون المشارك موظفا في مهنة التعليم، مع الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري لا يقل عن 100 ريال عماني.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: حرصنا في برنامج سحوبات قطاف لعام 2021 على إضافة فئات جديدة تتضمن سحوبات أسبوعية لفئة الأطفال. وفي سبيل تكريم وتقدير الدور الفاعل والجهود التي يقوم بها المعلم لإعداد أجيال المستقبل ودعم مسيرة البلاد التنموية، فقد خصصنا سحوبات بمناسبة يوم المعلم العماني. ويسعى برنامج قطاف، المتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، إلى مكافأة العملاء بجوائز تتعدى قيمتها الإجمالية 1,250,000 ريال عماني لفئات أكثر من عملاء فروع البنك الموزعة حول السلطنة.

وبحسب نظام البرنامج الجديد، يدخل أصحاب حسابات "قطاف" تلقائيًّا، ويحق لأصحاب حسابات "قطاف" المشاركة في السحوبات الشهرية والأسبوعية وجوائز المناسبات الخاصة إذا حافظوا على متوسط رصيد 100 ريال عماني كحد أدنى. علاوة على ذلك، فإن الحد الأدنى للتأهل للسحب ربع السنوي هو 1000 ريال عماني لمتوسط الرصيد الربع السنوي. وسيقوم البنك بإجراء سحوبات أسبوعية للأطفال، حيث سيقدم جائزة أسبوعية قيمتها 50 ريالا عمانيا لكل طفل لثلاثة أطفال فائزين من كل فرع، كما سيتم إجراء سحوبات أسبوعية، وسيحظى فائزين اثنين من كل فرع بالفوز بجائزة قيمتها 250 ريال عماني أسبوعيا.

تعليق عبر الفيس بوك