"NBO" يضيف مزايا مصرفية مطورة إلى تطبيقه الرقمي

مسقط - الرؤية

أضاف البنك الوطني العُماني تشكيلة من المزايا الجديدة لتطبيقه الرقمي للخدمة المصرفية؛ والتي تسمح لمعلائه إمكانية تغيير الرقم السري لبطاقات الخصم، والائتمان، والبطاقات مُسبقة الدفع، عبر الهاتف النقال بدون الحاجة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي، إضافة لطلب استبدال بطاقات الخصم.

ويشمل التحديث الجديد كذلك المشاركة الفورية لإيصالات تحويل الأموال، ومشاركة معلومات الحساب بضغطة زر واحدة؛ مما يتيح للعملاء إتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة.

وقال عبدالكريم الهنائي نائب المدير العام ورئيس مكتب التحول في البنك الوطني العُماني: أدت ظروف العام الماضي إلى تغيير أسلوب تفاعل وتعامل عملائنا مع الخدمات المصرفية ونتج عن ذلك نمواً وإقبالاً غير مسبوقاً على خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت وتطبيقنا الرقمي. وكعادتنا، كنا في البنك الوطني العُماني على أتم استعداد لمواكبة هذا النمو ونجحنا بالفعل في تلبية متطلبات وتطلعات عملائنا وواصلنا مسيرتنا لكي نصبح بنك مُمكّن رقمياً بالكامل. ونعِد عملائنا بأننا سنواصل إيجاد أفضل السُبل الممكنة التي تجعل تجربتهم المصرفية معنا أكثر سهولة وشمولاً في كل الأوقات.

ويحرص البنك الوطني العُماني على مواكبة وتسخير أحدث التطورات التقنية في القطاع؛ حيث يواصل إرساء معايير جديدة من خلال تطوير وتحديث قنواته الرقمية لتمكين عملائه من إدارة أموالهم بالشكل الذي يلبي متطلباتهم الخاصة والمتغيرة. ويمكن لعملاء البنك استخدام تطبيق الخدمة المصرفية على مدار الساعة؛ حيث يتيح لهم إتمام الكثير من المعاملات اليومية بما في ذلك فتح الحسابات، وسداد فواتير الخدمات وبطاقات الائتمان، والدفع باستخدام التطبيق الرقمي في المتاجر/المحلات التي تدعم ميزة الدفع باستخدام رمز الاستجابة السريعة (QR)، فضلاً عن معرفة مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي، والتقدم للحصول على منتجات مختلفة مثل خطة الدفع الميسرة، فضلاً عن تحويل الأموال محليًّا ودوليًّا.

تعليق عبر الفيس بوك