البنك الأهلي يطلق حساب "امتياز" بخدمات مصرفية شاملة

مسقط - الرؤية

دشَّن البنك الأهلي حساب "امتياز" الجديد، الذي يسعى من خلاله لتعزيز التجربة المصرفية لعملاء البنك، وتوفير خدمات مصرفية شاملة، وعروض مميزة تُوائم مُتطلبات حياتهم وتواكب تطلعاتهم.

ويُتيح الحساب الجديد لعملاء البنك الاستمتاع بمجموعة من المزايا والعروض والخصومات الحصرية وخصومات لدى مجموعة واسعة من المحلات التجارية، إضافة لحصولهم على أفضل الأسعار في منتجات التأمين، وأسعار فائدة مخفضة على القروض، واستخدام مجاني لجميع الخدمات المصرفية الإلكترونية.

كما يقدِّم الحساب الجديد للعملاء الذين يحولون رواتبهم إلى البنك الأهلي الحصول على مجموعة من العروض الرائعة من ضمنها: 5% استردادا نقديا من مبلغ رواتبهم، وبطاقة ائتمان مجانية للسنة الأولى، إضافة لإقامة ليلة واحدة مجانية مع وجبة فطور في فندق 5 نجوم.

كما يُمكن لكافة عملاء البنك الأهلي الذين تبلغ رواتبهم الشهرية 1,000 ريال عماني وأعلى من ذلك أو لديهم ودائع توفير بقيمة 10,000 ريال عماني أو أكثر، الاستفادة من الخدمات التي يقدمها حساب "امتياز"، وهو متاح للعمانيين وغير العمانيين. كما يمكنهم المشاركة في السحوبات المخصصة لفئة امتياز ضمن برنامج جوائز "الوفرة" للبنك الأهلي، والفوز بجوائز مذهلة عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد لا يقل عن 10,000 ريال عماني. علاوة على ذلك، فإن أصحاب حسابات فئة امتياز مؤهلين أيضًا لدخول سحوبات الجوائز الأخرى بشرط استيفاء المعايير المؤهلة والمخصصة لكل سحب.

تعليق عبر الفيس بوك