10 آلاف حقيبة مدرسية من "إشراقة" لطلاب الداخلية

مسقط - الرؤية

وفَّرت "إشراقة" -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- 10 آلاف حقيبة مدرسية لطلاب 70 مدرسة حكومية في ولايات سمائل وبدبد وإزكي وإبراء؛ ضمن جهودها الرامية لتطوير البيئة التعليمية في السلطنة وتنمية المجتمع المحلي.

وقال سعادة الشيخ الدكتور حمود بن علي المرشودي والي بدبد: "نشكر جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية "إشراقة" على مبادراتها المجتمعية المتمثلة بدعم المدارس الحكومية والأنشطة المجتمعية المتنوعة والمراكز الصحية. وأضاف: تأتي مبادرة توزيع الحقائب المدرسية استكمالا لمبادرات عديدة نفذتها إشراقة في قطاع التعليم، والذي يعتبر أحد القطاعات المهمة لتكوين جيل قادر على بناء هذا الوطن المعطاء. ونأمل بأن نرى مثل هذه المبادرات المجتمعية من الشركات والمؤسسات الأخرى لما لها من الأثر الاجتماعي على حياة الأفراد.

بينما أوضح نيليش كيمجي عضو مجلس إدارة كيمجي رامداس: "أنَّ تمكين أفراد المجتمع العماني وتطوير البيئة التعليمية يسهمان في تحقيق الرفاه الاجتماعي، وإيجاد جيل من الكفاءات الوطنية المفعمة بروح الابتكار والإبداع قادر على خلق مستقبل مشرق للسلطنة؛ حيث تأتي هذه المبادرة منسجمة مع أحد القطاعات المحورية التي ترتكز عليها إشراقة وهي التعليم، والصحة، والرفاه المجتمعي، وأيضا التدريب".

إلى ذلك، قال ماجد بن ناصر السناوي مدير عام مساعد للتخطيط وتنمية الموارد البشرية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية: يسعدنا أن نتقدم بالشكر الجزيل لإشراقة على دورهم الفاعل في دعم المبادرات التنموية في قطاع التعليم على مستوى السلطنة، ونحن في تعليمية شمال الشرقية نثمن جهود إشراقة على دورها الفاعل في تنفيذ المشاريع التنموية بمدارس ولاية إبراء وعددها 13 مدرسة.

تعليق عبر الفيس بوك