هُوية موحدة وإطلالات متباينة لطرازات "مازيراتي" 2021

مسقط - الرؤية

وصلت مجموعة مازيراتي الجديدة من جيبلي وكواتروبورتيه وليڤانتي للعام 2021 إلى السلطنة، وهي متوفرة الآن في صالة عرض الفردان للسيارات -الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في السلطنة.

وتتميز المجموعة الجديدة والأحدث من مازيراتي بهُوية موحدة ولغة تصميمية مشتركة لكل من جيبلي وكواتروبورتيه وليڤانتي، وارتكزت عملية إعادة التصميم الأنيقة والمتفردة على تحديث مظهر طرازات مازيراتي السيدان والدفع الرباعي والمقاربة بينهما، في حين أنَّ هناك تحسينات جوهرية طالت نظام الوسائط المتعددة من حيث المظهر والتكنولوجيا التي انعكست بالطبع على سهولة الاستعمال.

ويعدُّ من أهم سمات طرازات 2021 من مازيراتي: الشبكة الأمامية الجديدة ومجموعات الإضاءة الخلفية الجديدة، والتي تتخذ مظهر بوميرانج المستوحى من الطراز الفريد "3200 جي.تي" الذي صممه جيورجيتو جوجيارو في أواخر التسعينيات، ومع هذه التحديثات، سيتم التعرف على إصدارات طرازات 2021 من السيارتين السيدان وليفانتي في لمحة سريعة.

وخضعت جيبلي طراز 2021 لتحديثات عصرية وجهزت بشبكة أمامية جديدة جعلتها أكثر أناقة، ويُعبّر الشبك الأمامي المعاد تصميمه خصيصا لطرازات العام، والذي يحمل شعار مازيراتي الأيقوني، بوضوح عن شخصية جريئة.

كما جاء تحديث سيارة مازيراتي كواتروبورتيه الجديدة 2021 لتتألق بالشبك الأمامي المعاد تصميمه والمحتضن لشعار الرمح ثلاثي الرؤوس الأيقوني، لتتحلى بحضور لافت. بينما جُهزت مازيراتي كواتروبورتيه 2021 بالمصابيح الخلفية الجديدة مثل جيبلي.

ويمزج مفهوم التصميم في ليڤانتي بين ملامح الكوبيه الرياضي والمساحة الداخلية الرحبة التي تتسع لخمسة أشخاص والكفاءة الديناميكية الهوائية الاستثنائية.

تعليق عبر الفيس بوك